أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| حمدالله «الهداف» يزين احتفالات الاتحاد «البطل» بالفوز على الطائي

اكتملت فرحة فريق الاتحاد بالحصول على لقب دوري المحترفين السعودي «روشن» 2022- 2023، بفوز ثمين على ضيفه الطائي، بهدفين دون رد، في المباراة الاحتفالية التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد، لحساب الجولة الثلاثين الأخيرة من عمر الموسم المثير.

انتظر البطل المتوج  الاتحاد حتى الدقيقة 73 من أجل افتتاح أهداف المباراة عن طريق الهداف عبدالرزاق حمدالله من علامة الجزاء، بعدما وضع الكرة بأريحية على يمين الحارس براجا الذي اكتفى بمراقبتها وهي تسكن الشباك دون أن يحرك ساكنًا.

اقرأ أيضًا:

الشوط الأول.. أبها يُقرب الخليج من دوري يلو

الأجواء بدت خيالية في ميدان الجوهرة المشعة بعدما رسمت الجماهير لوحة رائعة مكتملة الأركان وسط احتفالات وأهازيج من قرابة 65 ألف عاشق احتشدوا في جنبات الملعب، وسط أجواء احتفالية باستعادة اللقب الغائب منذ 14 عامًا.

وقبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية أبى هيلدر كوستا إلا أن يمنح جمهور الاتحاد فرحة مضاعفة عند الدقيقة السادسة من الوقت المبدد، بعدما قدم إيجور كورونادو فاصلًا مهاريًا في الرواق الأيمن، قبل أن يمرر إلى البديل الواعد مروان الصحفي، الذي هيأها إلى الأنجولي لم يجد معها أدنى معاناة في إيداعها المرمى الخالي.

وغرد الاتحاد بعيدًا خارج سرب دوري المحترفين السعودي في موسم للتاريخ، بعدما رفع حصاد النقاط إلى 72 نقطة، بعيدًا بفارق 5 نقاط أمام أقرب المطاردين ليعانق المجد من أطرافه، فيما تجمد رصيد ضيفه الطائي عند 34 نقطة ليبقي في المركز التاسع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى