دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

رئيس الاتحاد عن ضم «بنزيما»: لدينا عبدالرزاق حمدالله.. و«نائبه» يفتح الباب أمام الهداف الفرنسي

علق أنمار الحائلي؛ رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عن أنباء تحرك العميد من أجل التعاقد مع صفقات عالمية من العيار الثقيل، مؤكداً على ثقته في لاعبي فريقه الحاليين، وذلك في أعقاب التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن».

وكانت تقارير صحفية عالمية ربطت بين الاتحاد والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما؛ هداف نادي ريال مدريد الإسباني، حيث أكدت أنه بات قريب من ارتداء قميص النمور خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة مع تأهل الفريق رسمياً إلى كأس العالم للأندية 2023.

وكان خوسيه فيليكس دياز؛ رئيس تحرير صحيفة «MARCA» الإسبانية، قد أكد أن بنزيما قريب جداً من ارتداء قميص نادي الاتحاد، مشيراً أن المهاجم الفرنسي لم يجدد عقده مع ريال مدريد حتى الآن في الوقت الذي تلقى فيه عرضاً مميزاً من إدارة العميد.

7 نجوم عالمين على أعتاب دوري روشن.. و«بنزيما» قريب من الاتحاد

أنمار الحائلي قال في تصريحات صحفية عن ضم بنزيما: «لا.. الحمد لله نملك لاعبين مميزين في الفريق، لدينا عبد الرزاق حمد الله».

في المقابل؛ علق أحمد كعكي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، في تصريحات تليفزيونية، حول التعاقد مع هداف ريال مدريد: «نقول إن شاء الله».

وساهم المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله في قيادة الاتحاد إلى التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023 للمرة الأولى منذ موسم 2008-2009، وهو ما ضمن للعميد المشاركة في كأس العالم للأندية 2023.

عبد الرزاق حمد الله سجل بقميص الاتحاد 20 هدفاً بينهم 8 أهداف من ركلات الجزاء ليتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» متفوقاً بفارق هدف عن النيجيري أوديون إيغالو؛ مهاجم الهلال.

العميد عاد إلى العالمية.. الاتحاد يفتتح مشوار كأس العالم للأندية أمام هذا المنافس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى