أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| الشوط الأول.. الاتفاق يتقدم على النصر بهدف مباغت ويقرب الاتحاد من لقب الدوري

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على نظيره النصر، بهدف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ29 لبطولة دوري روشن للمحترفين.

حاول لاعبو نادي النصر منذ بداية المباراة، الضغط المبكر على الاتفاق من أجل إحراز هدف والسيطرة على مجريات اللقاء، لكن نجح الكوماندوز في التصدي لهجمات كريستيانو رونالدو ورفاقه.

المحاولة الخطيرة الأولى لنادي النصر جاءت عن طريق عبدالرحمن غريب في الدقيقة الـ13 من عمر المباراة، بعد توغل رائع داخل دفاعات الاتفاق، لكن تصدى حارس المرمى لتسديدة غريب القوية.

وعاد كريستيانو رونالدو لتهديد مرمى الاتفاق بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس الاتفاقي واقف بالمرصاد لتسديدة قائد نادي النصر.

وسدد غريب كرة قوية في الدقيقة 20 من عمر المباراة، لكنها ارتطمت بأقدام لاعبي الاتفاق وخرجت إلى ركلة ركنية لصالح نادي النصر، في أخطر هجمات العالمي في اللقاء.

وأهدر كريستيانو رونالدو فرصة هدف محقق في الدقيقة 30، بعد عرضية رائعة من تاليسكا من الجهة اليسرى، قبل أن يتدخل لاعب الاتفاق ويخرجها من أمام أقدام رونالدو.

وتصدى القائم الأيمن لحارس الاتفاق لكرة خطيرة للغاية من البرازيلي لويز جوستافو، في الدقيقة 31، بعد عرضية متقنة من الناحية اليمنى.

ونجح الحارس فيكتور، في التصدي لتسديدة قوية للغاية من كريستيانو رونالدو، من خارج منطقة الجزاء، وذلك في الدقيقة 34، ليبعدها عن مرماه، ويحافظ على نظافة شباكه في اللقاء.

وطالب لاعبو نادي النصر باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 42 من عمر اللقاء بعد ارتطام الكرة في يد لاعب الاتفاق، لكن حكم المباراة قرر استكمال المباراة.

 

وباغت يوسف نياكاتي نادي النصر، بهدف مفاجئ في الدقيقة 43 من عمر المباراة.

اعتراض رونالدو
اعتراض رونالدو

اة، وذلك بعد عرضية رائعة من الناحية اليمنى من سعيد المولد، حولها نياكاتي إلى هدف أول لنادي الاتفاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى