أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

للاحتفال بالصفقة الذهبية.. موعد تقديم كريم بنزيما لجماهير الاتحاد

تستعد جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للاحتفال بالصفقة التاريخية للعميد؛ وذلك بعد الإعلان عن التوقيع مع الفرنسي كريم بنزيما، نجم نادي ريال مدريد السابق، المتوج بالكرة الذهبية.

وقالت مصادر داخل نادي الاتحاد، إن كريم بنزيما يصل المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء؛ حيث سيتم تقديمه إلى الجماهير غدًا الخميس على ملعب الجوهرة المشعة.

وأشارت إلى أن دخول الجماهير لحفل تقديم كريم بنزيما، مجانيًا لجماهير الاتحاد، حتى يتسنى لمحبي العميد الاحتفال بالمهاجم الجديد للفريق الذي توج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

كريم بنزيما إلى الاتحاد

وأعلنت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عن التعاقد مع الدولي الفرنسي كريم بنزيما، قائد فريق ريال مدريد السابق، وحامل الكرة الذهبية 2022، في صفقة من العيار الثقيل لتدعيم هجوم النمور بعقد يمتد لثلاثة مواسم حتى صيف 2026.

كريم بنزيما في الاتحاد
كريم بنزيما في الاتحاد

وأوضح الاتحاد، في بيان عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «تم توقيع العقد صباح يوم الإثنين 5 يونيو 2023، بعد أن أكمل كريم بنزيما أحد أفضل المهاجمين في العصر الكروي الحديث فحوصاته الطبية في العاصمة الإسبانية مدريد، تمهيدًا للالتحاق بصفوف العميد المتوج حديثًا بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين».

بنزيما يكيل المديح إلى الاتحاد

من جانبه، أبدى كريم بنزيما، الذي خاض 97 مباراة دولية، حماسة شديدة أثناء توقيع العقد، خلال مقابلة سيبثها النادي قريبًا عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا: «أنا متحمس جدًا لتجربة دوري كرة قدم جديد في بلد مختلف».

وأكمل بنزيما: «أعرف أن نادي الاتحاد يتمتع بتاريخ مذهل ومشجعين حماسيين للغاية، وطموحات كبيرة تتخطى الدوري المحلي الذي أحرزه هذا العام، لتصل إلى الفوز بالبطولات القارية، أنا فخور جدًا بمسيرتي الكروية في إسبانيا وفرنسا وأوروبا بشكل عام، وأشعر الآن أن الوقت قد حان لتحد ومشروع جديد».

وأردف كريم بنزيما: «دائمًا ما شعرت بحفاوة الاستقبال والترحيب من المشجعين والناس عند زيارتي للسعودية، واتطلع للانضمام إلى زملائي الجدد في الاتجاد، والعمل معهم على نقل هذا النادي المذهل وكرة القدم في المملكة إلى مستويات وآفاق جديدة».

كواليس صفقة «الحكومة».. تعرّف على رقم كريم بنزيما مع الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى