أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بنزيما أول الغيث.. الاتحاد يخطف نجم تشيلسي و«أداما» يقترب

لم تترك إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، احتفالات مدرج النمور تستمر كثيرًا بالتعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما قادمًا من ريال مدريد، حتى أكمل تلك الفرحة العارمة بالحصول على توقيع الفرنسي الآخر نجولو كانتي، متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي، في صيف ناري لبطل دوري روشن للمحترفين.

وكشفت الصحفي الموثوق رودي جالتييه، المختص في انتقالات أوروبا، أن الاتحاد نجح في حسم صفقة نجولو كانتي، من أجل ترميم وسط الملعب في ميركاتو الصيف، والتي تأتي بعد ساعات قليلة من جلب صاحب الكرة الذهبية لعام 2022، كريم بنزيما.

اقرأ أيضًا:

100 مليون يورو لبطل العالم.. نجم الدوري الإنجليزي يشعل الصراع بين الاتحاد والنصر

ولفت رودي جالتييه، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء، أن نادي الاتحاد حصل على توقيع بطل العالم رفقة الديوك 2018، لمدة موسمين حتى صيف 2025، في صفقة تكبدّ خزائن النمور 100 مليون يورو سنويًا.

وبدا أن تشيلسي منفتحًا على رحيل كانتي من أجل تجديد الدماء، ضمن ما عُرف بـ«مذبحة بوكيتينو»، والذي قرر التضحية بـ10 لاعبين في صفوف النادي اللندني؛ على رأسهم متوسط الميدان الفرنسي، في قائمة تضم أيضًا؛ جواو فيليكس وبيير إيمريك أوباميانج وحكيم زياش وكريستيان بوليسيتش.


وتفوق الاتحاد على نادي النصر في صفقة نجم البلوز، حيث دخلت إدارة العالمي في مفاوضات جادة مع متوسط الميدان الفرنسي، صاحب الـ32 عامًا، والذي يرتبط بعقد مع تشيلسي في يونيو 2023، ولم يتوصل إلى اتفاق مع الإدارة اللندنية على تمديد التعاقد حتى الآن.

ولفت رودي جالتييه إلى أن طموح الاتحاد لن يتوقف عن الصفقتين الناريتين، معقبًا: «الاتحاد على خط النار.. بعد بنزيما وكانتي اقترب العميد كثيرًا من الحصول على توقيع أداما تراوري، مهاجم برشلونة السابق، حيث يستهدف النادي السعودي تكوين فريق كبير لمواجهة كأس العالم للأندية 2023 بشكل أفضل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى