أهم الأخبارالكرة العالميةتقارير ومقالات

مفاجأة.. مالك تشيلسي يلجأ إلى نجم تلفزيوني بخصوص عودة لامبارد!

فجرت الصحف البريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل اليوم الأحد، بخصوص عودة فرانك لامبارد، إلى مقعد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، خلفًا لجراهام بوتر، الذي تمت إقالته بعد سلسلة من النتائج المخيبة للبلوز في الآونة الأخيرة.

وقالت صحيفة «ذا صن» البريطانية، في تقرير لها، إن مالك تشيلسي الملياردير تود بويلي، لجأ إلى نجم التلفزيون المعروف جيمس كوردن، لاستشارته بخصوص المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي.

رسميًا.. تشيلسي يعلن رحيل جراهام بوتر

جيمس كوردن مشجع لنادي وست هام!

وأبدت الصحيفة، استغرابها عن موقف مالك نادي تشيلسي، الذي أقدم على استشارة نجم تلفزيوني مقرب من فرانك لامبارد، مشيرة إلى كوردن مشجع معروف لنادي وست هام يونايتد، غريم البلوز في مدينة لندن.

جميس كوردن
جميس كوردن

وأشارت إلى أن كوردن وافق على تعيين لامبارد كمدرب مؤقت لنادي تشيلسي حتى نهاية الموسم الجاري، مؤكدة أن موافقته حسمت أمر تعيين لامبارد مديرًا فنيًا للبلوز.

وسلطت الضوء على أن بويلي الذي اشترى نادي تشيلسي منذ أقل من عام، جلب في خلال تلك الفترة القصيرة 3 مدربين، مشيرة إلى أن الوضع الفريق لم يتحسن كثيرًا عن الفترة الأخيرة في عهد رومان إبراموفيتش، المالك السابق للنادي الإنجليزي.

وخسر فرانك لامبارد أولى مبارياته مع تشيلسي، وذلك أمام نادي وولفرهامبتون ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

معاناة تشيلسي ومواجهة مرتقبة أمام ريال مدريد

ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 17 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع؛ حيث أنفق المالك الأمريكي أكثر من 600 مليون جنيه إسترليني في أول نافذتي انتقالات له حيث قام تشيلسي بالتوقيع مع 17 لاعبًا جديدًا.

وينتظر نادي تشيلسي مواجهة مصيرية في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ حيث يواجه نادي ريال مدريد حامل اللقب، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

وقال لامبارد تعليقًا على مواجهة ريال مدريد: «لدينا مباراة كبيرة سيتغير فيها كل شيء، أنا متحمس لمواجهة ريال مدريد»، مؤكدًا أن الوضع الحالي لنادي تشيلسي غير مقبول، وسيعمل على تحسين وضعية الفريق في بطولة الدوري.

موسم للنسيان.. تشيلسي يدفع فاتورة الحرب الأوكرانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى