أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو | لندن حمراء.. آرسنال يُسقط توتنهام ويعزز صدارة الدوري الإنجليزي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، فوزًا مثيرًا على نظيره توتنهام، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في «ديربي لندن»، ضمن منافسات الجولة 35 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ناد سعودي يزاحم أندية مصر وتركيا على خدمات نجم آرسنال

دخل نادي آرسنال المباراة بحثًا عن النقاط الثلاثة منذ الدقيقة الأولى؛ حيث هدد هجوم المدفعجية مرمى توتنهام بالعديد من الهجمات الخطرة، ليسجل هويبرج الهدف الأول عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 15، بعد عرضية رائعة من ركلة ركنية.

وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني لنادي آرسنال في الدقيقة 27 بعد تسديدة قوية بالقدم اليسرى سكنت شباك السبيرز؛ حيث بات ساكا أول لاعب إنجليزي يلعب مع آرسنال ويسجل في أرضه وخارج أرضه ضد توتنهام في البريميرليج منذ إيان رايت في موسم 1993/1994.

وعزز الألماني هافيرتز النتيجة لصالح آرسنال؛ بعدما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 38 من رأسية قوية، لينتهي الشوط الأول بثلاثية لصالح الجانرز.

وفي الشوط الثاني، قلص الأرجنتيني روميرو النتيجة لصالح توتنهام في الدقيقة 64، فيما أحرز الكوري سون الهدف الثاني في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي آرسنال إلى النقطة 80 في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف والذي يتبقى له مباراتين.

وتجمد رصيد نادي توتنهام عند النقطة 60 في المركز على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى