أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | طرح تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في كأس الملك.. تعرف على طريقة الشراء

أعلن نادي الاتحاد، اليوم الأحد، طرح تذاكر القمة المرتقبة ضد نظيره الهلال، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة».

أول تعليق من المسحل على تدشين النسخة الجديدة من كأس الملك

 

شراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

 

وتبدأ أسعار التذاكر المخصصة لنادي الهلال من 30 ريالاً في المقاعد الأعلى، أما المقاعد في منتصف الملعب خلف المرمى 120 ريالاً، فيما وصلت المقاعد القريبة من أرضية الملعب إلى 150 ريالاً، يشار إلى أن أسعار تذاكر جماهير الاتحاد (خلف المرمى) وصلت إلى 20 ريالاً فقط.

وقال الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر منصة «إكس»: «طرح تذاكر مواجهة الاتحاد والهلال ضمن مباريات نصف نهائي أغلى الكؤوس»، ولشراء تذاكر مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد اضغط هنا.

وتعد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أغلى البطولات المحلية، وتوج بها تاريخيًا 10 أبطال الأهلي، صاحب الرقم القياسي لعدد مرات حصد اللقب في 13 مناسبة، الهلال، الاتحاد، النصر، الشباب، الاتفاق، الوحدة، الفيحاء، الفيصلي والتعاون.

وكانت النسخة السابقة من كأس الملك تم تدشينها عام 2011 حيث شهدت هذه الكأس تنافسًا كبيرًا بين الأندية منذ ذلك الحين، وحتى آخر ظهور لها في الموسم الماضي 2022-2023، والتي حسمها الهلال بعد الفوز في النهائي على الوحدة بفضل ضربات الترجيح.

يشار أن الهلال هو حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي 2022-2023؛ بينما يظل الأهلي صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج برصيد 13 مرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى