أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

24 لاعبًا.. صفقات الصيف تدعم الهلال في المهمة العربية

كشف البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال؛ مساء اليوم الثلاثاء، الستار عن قائمة الزعيم التي تتأهب لخوض غمار منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023، والتي شهدت تواجد الصفقات الجديدة التي أبرمها أزرق الرياض في ميركاتو الصيف.

وضمت قائمة خورخي جيسوس في البطولة العربية، تواجد 24 لاعبًا، على رأسهم الثالوث، البرتغالي روبن نيفيز، القادم من صفوف وولفرهامبتون، والسنغالي كاليدو كوليبالي، قلب دفاع تشيلسي، وسيرجي سافيتش، متوسط ميدان لاتسيو الإيطالي.

اقرأ أيضًا:

عمدة باريس تفتح النار على سان جيرمان بسبب مبابي

وجاءت قائمة الهلال على النحو التالي:

عبدالله المعيوف، محمد العويس، حبيب الوطيان، أحمد أبو راسين، محمد البريك، كاليدو كوليبالي، علي آل بليهي، روبن نيفيز، ياسر الشهراني، عبدالله الحمدان، ناصر الدوسري، أندريا كاريلو، سيرجي سافيتش، محمد كنو، سالم الدوسري، مصعب الجوير، سعد الناصر، عبدالله رديف، محمد القحطاني، سعود عبدالحميد، محمد الخيبري، محمد جحفلي، حمد اليابمي، ميشايل ديلجادو.

وغادر رجال المدرب خورخي جيسوس إلى مدينة أبها، من دون الخماسي؛ سلمان الفرج، عبدالإله المالكي، متعب المفرج، صالح الشهري، خليفة الدوسري، حيث يواصلون برامجهم العلاجية والتأهيلية في الرياض من أجل التعافي من الإصابة.


وخاض عناصر الهلال مرانًا رئيسيًا، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة أهلي طرابلس الليبي، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الملك سلمان، والتي بدأت باجتماع فني مع اللاعبين من أجل شحن بطاريات الثقة قبل قص شريط الموسم الجديد.

وفرض خورخي جيسوس تدريبات بدنية ولياقية في صالة الإعداد البدني، وشرح عددًا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب، واختتم المران بمناورة فنية قبل شد الرحال إلى أبها، فيما لم يشارك محمد العويس بسبب شعوره بآلام في الكتف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى