دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | قلب الطاولة على الأهلي.. خطوة واحدة تفصل الهلال عن التتويج بدوري روشن

حسم فريق الهلال الأول لكرة القدم موقعة «الجوهرة المشعة» لصالحه بعدما قلب الطاولة على مضيفه الأهلي، حيث حول تأخره في النتيجة بهدف دون رد إلى فوز بهدفين، في المباراة المؤجلة من الجولة 28 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، مساء الإثنين.

بهذه النتيجة؛ وصل رصيد الهلال إلى 86 نقطة وعزز موقعه في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن، وبات على أعتاب حسم اللقب رسمياً في الجولة المقبلة، حيث يتفوق بفارق 12 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه وهو النصر صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة.

في المقابل؛ تجمد رصيد الأهلي عند 55 نقطة وظل في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن.

وتقدم الأهلي أولاً بهدف عند الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، حمل توقيع فراس البريكان الذي تابع كرة مرتدة من يد حارس مرمى الهلال، ياسين بونو، ليضعها بقوة داخل الشباك.


وانتظر الهلال إلى الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة 52 ليدرك التعادل بهدف أحرزه هدافه الصربي ألكسندر ميتروفيتش بضربة رأسية، وقد احتاج حكم المباراة للجوء إلى تقنية الفيديو المساعد «VAR» للتأكد من صحته.

وعند الدقيقة 89؛ خطف الهلال الفوز بهدف قاتل جاء بمجهود فردي من المحترف البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا الذي انطلق بالكرة من منتصف الملعب قبل أن يخترق دفاع الأهلي ويسدد الكرة داخل الشباك.

وبات الهلال على بعد نقطة وحيدة من حسم لقب دوري روشن، إذ يكفيه التعادل أمام الحزم يوم السبت المقبل للتتويج للمرة الرابعة في آخر 5 مواسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى