أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

أسطورة الهلال يعلق على تعاقد الاتحاد مع كريم بنزيما.. وجماهير العميد تشيد

أشاد سامي الجابر، أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والمنتخب السعودي، بتعاقد إدارة نادي الاتحاد، مع الفرنسي كريم بنزيما، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدًا أنه إضافة كبيرة للدوري السعودي للمحترفين.

وقال سامي الجابر عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «ألف مبروك للأشقاء في نادي الاتحاد إدارة لاعبين وجماهير، التعاقد مع النجم الكبير حامل الكرة الذهبية كريم بنزيما».

وأضاف أسطورة نادي الهلال: «كريم مهاجم نجم فوق العادة، إضافة كبيرة لدورينا ويدعم توجه حكومتنا الرشيدة السخي في ملفات عديدة».

وعبرت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن شكرها لسامي الجابر بعد مباركته للعميد، مشيرين إلى أن الجابر أحد أفضل المواهب السعودية على مر التاريخ كما أنه يتميز بحب كل الجماهير السعودية.

كريم بنزيما إلى الاتحاد

أعلنت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عن التعاقد مع الدولي الفرنسي كريم بنزيما، قائد فريق ريال مدريد السابق، وحامل الكرة الذهبية 2022، في صفقة من العيار الثقيل لتدعيم هجوم النمور بعقد يمتد لثلاثة مواسم حتى صيف 2026.

وأوضح الاتحاد، في بيان عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «تم توقيع العقد صباح يوم الإثنين 5 يونيو 2023، بعد أن أكمل كريم بنزيما أحد أفضل المهاجمين في العصر الكروي الحديث فحوصاته الطبية في العاصمة الإسبانية مدريد، تمهيدًا للالتحاق بصفوف العميد المتوج حديثًا بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين».

كريم بنزيما - الاتحاد
كريم بنزيما – الاتحاد

بنزيما يكيل المديح إلى الاتحاد

من جانبه، أبدى كريم بنزيما، الذي خاض 97 مباراة دولية، حماسة شديدة أثناء توقيع العقد، خلال مقابلة سيبثها النادي قريبًا عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا: «أنا متحمس جدًا لتجربة دوري كرة قدم جديد في بلد مختلف».

وأكمل بنزيما: «أعرف أن نادي الاتحاد يتمتع بتاريخ مذهل ومشجعين حماسيين للغاية، وطموحات كبيرة تتخطى الدوري المحلي الذي أحرزه هذا العام، لتصل إلى الفوز بالبطولات القارية، أنا فخور جدًا بمسيرتي الكروية في إسبانيا وفرنسا وأوروبا بشكل عام، وأشعر الآن أن الوقت قد حان لتحد ومشروع جديد».

وأردف كريم بنزيما: «دائمًا ما شعرت بحفاوة الاستقبال والترحيب من المشجعين والناس عند زيارتي للسعودية، واتطلع للانضمام إلى زملائي الجدد في الاتجاد، والعمل معهم على نقل هذا النادي المذهل وكرة القدم في المملكة إلى مستويات وآفاق جديدة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى