أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | مانشستر يونايتد يتعثر أمام بيرنلي.. ونيوكاسل يرسل شيفيلد إلى «تشامبيونشيب»

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، مع نظيره بيرنلي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 35 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل | «انتهى الأمر».. أول تعليق من كلوب بعد مشاجرته مع محمد صلاح

افتتح البرازيلي أنتوني شريط أهداف المباراة في الدقيقة 79 من تسديدة زاحفة أرضية من داخل منطقة الجزاء، فيما عادل زكي أمدوني النتيجة في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وأنقذ الكاميروني أونانا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد، فريقه من الخسارة وذلك بعد التصدي لأكثر من تسديدة خطيرة على مرمى الشياطين الحمر، ليقتنص فريقه نقطة التعادل من أنياب بيرنلي.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي مانشستر يونايتد إلى النقطة 54 في المركز السادس على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما جاء نادي بيرنلي في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 24 نقطة.

وفي نفس الجولة، اكتسح نادي نيوكاسل نظيره شيفيلد يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد؛ حيث بات نادي شيفيلد أول الهابطين إلى الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى «تشامبيونشيب».

افتتح نادي شيفيلد التسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق أحمدودزيتش، فيما عادل ألكسندر إيزاك النتيجة في الدقيقة 26، قبل أن يضيف برونو جيماريش الهدف الثاني في الدقيقة 54.

وأضاف أيزاك الهدف الثالث في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، فيما جاء الهدف الرابع عن طريق أوزبورن عن طريق الخطأ في مرماه، واختتم كالوم ويلسون بالهدف الخامس في الدقيقة 72.

وارتفع رصيد نادي نيوكاسل إلى النقطة 53 في المركز السابع، فيما يقبع شيفيلد في المركز الأخير برصيد 16 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى