دوري روشن السعوديأهم الأخبار

قبل مواجهة الاتفاق.. الاتحاد يكشف تفاصيل إصابة هذا الثلاثي

كشف نادي الاتحاد، مساء اليوم الجمعة، عن طبيعة وتفاصيل إصابة ثلاثي فريقه الأول لكرة القدم، جوتا ومهند الشنقيطي والحارس عبدالله المعيوف.

وأوضح الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن جوتا يغيب عن مباراة الاتفاق في الجولة الـ31 بدوري روشن بسبب كدمة مع تورم الكاحل الأيمن.

وأضاف الاتحاد أن مهند الشنقيطي سيغيب بسبب إصابته بكدمة في العضلة الرباعية للفخذ الأيمن، بالإضافة إلى معاناة المعيوف من ألم وتورم في مفصل الركبة اليسرى.

ويتأهب الاتحاد لخوض مهمة شاقة أمام ضيفه الاتفاق، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضة «الجوهرة المشعة» في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 50 نقطة، من 30 مباراة، بفارق 5 نقاط خلف الجار اللدود الأهلي في ظل الصراع على آخر البطاقات الآسيوية، جمعها من الفوز في 15 مباراة مقابل 5 تعادلات، بينما تكبد رفاق كريم بنزيما 10 هزائم.

ويحلّ الاتفاق في المركز التاسع على لائحة المسابقة برصيد 41 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف الشباب، جمعها من الفوز في 10 مباريات، مقابل 11 تعادلًا، بينما تكبّد 9 هزائم حتى الآن، مأمنًا مقعده في المنطقة الدافئة بعيدًا عن دوامة الهبوط.

جاياردو يعلن تشكيل الاتحاد في مواجهة الاتفاق بدوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى