أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

رسميًا.. منبوذ مانشستر يونايتد يعود إلى دورتموند

نجح نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الخميس، في الحصول رسميًا على خدمات جادون سانشو، جناح فريق مانشستر يونايتد، في محاولة لإعادة الدولي الإنجليزي إلى ساحة التألق مجددًا، بعد أشهر من المعاناة في أولد ترافورد رفقة المدرب الهولندي إيريك تن هاج.

اقرأ أيضًا:

باريس سان جيرمان يخطط لخطف مهاجم الاتحاد

وأعلن النادي الألماني، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، عن التوصل إلى اتفاق مع الشياطين الحمر من أجل إعادة جادون سانشو إلى سيجنال إيدونا بارك، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، دون تضمين العقد بند خيار الشراء النهائي.


وأضاف دورتموند: «سانشو يرتدي الأسود والأصفر مرة أخرى، تعاقدنا مع الدولي الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، حيث وقع على العقد اليوم الخميس، حتى 30 يونيو 2024»، دون الكشف عن التفاصيل المالية، وإن ألمحت تقارير إلى حصول المانيو على 4 ملايين يورو.

وعاش جادون سانشو فترة متوترة داخل أسوار مانشستر يونايتد بسبب توتر العلاقة مع المدرب الهولندي والتي وصلت إلى طريق مسدود، على خلفية تبادل الاتهامات إريك تين هاج، حيث وصفه الهولندي بـ«المتخاذل في المران»، ليرد الإنجليزي: «لا تصدق كل شيء تقرأه.. لن أسمح لأحد أن يقول أشياءً غير صحيحة على الإطلاق، أديت دوري في التدريبات بشكل جيد للغاية هذا الأسبوع».

وعجز الجناح الإنجليزي، البالغ من العمر 23 عامًا، عن تقديم أوراق الاعتماد في أولد ترافورد منذ انتقل إلى المانيو قادمًا من بوروسيا دورتموند في عام 2021، حيث بصم على 12 هدفًا وقدّم 6 تمريرات حاسمة في 82 مباراة لحساب جميع المنافسات، ليخرج تمامًا من حسابات تن هاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى