أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مخطط إيطالي يهدد انتقال نجم مانشستر يونايتد إلى الدوري السعودي

استقرت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على فض الشراكة مع متوسط الميدان البرازيلي كاسيميرو، في سوق انتقالات الصيف المقبل، في مشهد يصب في صالح أندية الدوري السعودي التي فتحت قنوات اتصال مبكرة مع راقص السامبا من أجل شد الرحال إلى المملكة.

اقرأ أيضًا:

عاجل | تصريحات مثيرة من كلوب بشأن إصابة محمد صلاح.. والاتحاد المصري يعلق

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن إدارة المانيو قررت على نحو مفاجئ فك الارتباط مع كاسيميرو مع نهاية الموسم الحالي، بناءً على توصية المدير الفني الهولندي إيريك تن هاج، الذي اعتبر أن متوسط ميدان ريال مدريد السابق لا يتناسب أفكاره في أولد ترافورد.

ولفت التقرير إلى أن متوسط الميدان البرازيلي الذي قدم موسمًا استثنائيًا مع الشياطين الحمر في العام المنصرم، يبدو هدفًا مشروعًا على طاولة أندية دوري روشن للمحترفين، والتي تحركت مبكرًا من أجل الظفر بصيد ثمين في ميركاتو الصيف.

ولا يبدو قيمة الصفقة عائقًا أمام أندية الدوري السعودي أمام جلب متوسط الميدان البرازيلي، الذي انتقل إلى أولد ترافورد مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، حيث يأتي نادي النصر على رأس الأندية التي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع كاسيميرو، في محادثات يقودها أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واعترف التقرير أن التحركات السعودية نحو كاسيميرو، الذي يرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد حتى 2026، لا تمر عبر طرق مفروشة بالورود، في ظل الاهتمام المتزايد من جانب الثنائي الإيطالي يوفنتوس وميلان للتعاقد مع البرازيلي المخضرم.

وختم التقرير بالتأكيد على أن يونايتد يبحث مغادرة كاسيميرو بأقل الخسائر الممكنة، حيث يبدو مضطرًا لسداد نحو 20 مليون إسترليني لإنهاء عقد البرازيلي الذي يحصل على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، في الوقت الذي يبدو نجم الريال السابق منفتحًا على الانتقال إلى الدوري السعودي في يونيو المقبل.

كاسيميرو، البالغ من العمر 31 عامًا، انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد في أغسطس 2022 قادمًا من ريال مدريد، ودافع عن ألوان الشياطين الحمر في 12 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، بمعدل 951 دقيقة، وقّع خلالها على 4 أهداف، وقدّم تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى