أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

إشبيلية ينقذ المجبري «مؤقتًا» من جحيم مانشستر يونايتد

نجح نادي إشبيلية الإسباني في التوصل إلى اتفاق مبدئي مع متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، حنبعل المجبري، لينُقذ التونسي الواعد من جحيم مقاعد بدلاء الشياطين الحمر ولو مؤقتًا، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا:

أبرز مباريات اليوم.. البحرين في مهمة آسيوية شاقة والجزائر تستهل المشوار الأفريقي

وكشفت صحيفة «ذا أتلتيك» البريطانية، أن النادي الأندلسي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة التونسي حنبعل المجبري بعقد يمتد لمدة 6 أشهر، مع تضمين عقد الإعارة بند أحقية الشراء مقابل 20 مليون يورو، إلى جانب امتيازات مالية أخرى.

ومن المقرر أن يحزم الدولي التونسي، الذي تخلف عن نسور قرطاج في نهائيات أمم أفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار، الحقائب إلى إشبيلية خلال الساعات القليلة القادمة من أجل إجراء الفحوصات الطبية، قبل الكشف عن الصفقة بشكل رسمي.


وشدد التقرير على أن كافة أطراف الصفقة خرجوا بأكبر المكاسب من وراء التعاقد المرتقب، حيث ظفر النادي الإسباني بصفقة مميزة من أولد ترافورد، فيما تحرر المجبري من براثن المدرب الهولندي المتعنت إيريك تن هاج، بينما سيحقق المانيو عائداً كبيراً من فك سراح التونسي، الذي ينتهي عقده في 2025.

وكانت قائمة المنتخب التونسي في «كان 2023»، شهدت مفاجأة من العيار الثقيل باستبعاد متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما طلب الخروج من حسابات أمم أفريقيا من أجل تحديد مصيره مع الشياطين الحمر، الذي يعاني تراجع لافت على صعيد المردود والنتائج.

حنبعل المجبري، البالغ من العمر 20 عامًا، والذي تدرج في الفئات العمرية لمانشستر يونايتد قبل أن يخرج معارًا الصيف الموسم الفائت إلى بيرمينجهام، دافع عن ألوان الشياطين الحمر في 11 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 419 دقيقة فقط، ساهم خلالها في تسجيل هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى