أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | ريمونتادا مثيرة تمنح مانشستر يونايتد فوزًا دراميًا على آستون فيلا

قلب فريق مانشستر يونايتد الطاولة على رأس ضيفه آستون فيلا، بعدما حوّل التأخر بهدفين إلى فوز قاتل بثلاثية، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد، لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا:

فيديو | بعد ثنائية الاتحاد.. كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا استثنائيًا في 2023

دخل آستون فيلا المباراة بقوة من أجل القفز إلى صدارة البريميرليج ولو مؤقتًا، مستفيدًا من حالة الارتباك التي سيطرت على دفاعات الشياطين الحمر، وبالفعل نجح في التقدم مبكرًا عند الدقيقة 21، عن طريق جون مكجين، بعدما أرسل عرضية مرت من الجميع إلى شباك أونانا.

وقبل أن يتجاوز مانشستر يونايتد هدف الأسبقية، عزز ليندر ديندونكر تقدم الفيلانز بطريقة رائعة، بعد ركنية متقنة هيأها كليمنت لونجليه بالرأس إلى متوسط الميدان البلجيكي الذي حوّلها بالكعب إلى داخل شباك الحارس الكاميروني أندري أونانا.

وفي الوقت الذي ظن الجميع اتجاه النقاط الثلاث إلى الفيلانز، انتفض الشياطين الحمر على نحو مثير بفضل المتألق الواعد أليخاندرو جارناتشو، الذي تكفل بتقليص الفارق عند الدقيقة 59، مستفيدًا من عرضية ماركوس راشفورد التي مرت من الجميع لتجد الأرجنتيني في مواجهة الشباك الخالية.

وعاد جارناتشو ليصنع الفارق مجددًا، بعدما وقع على ثاني أهداف المانيو عند الدقيقة 71 ليعيد المباراة إلى المربع صفر، قبل أن ينجح راسموس هويلوند في قلب الطاولة على رأس آستون فيلا بالتوقيع على هدف الفوز القاتل قبل ثماني دقائق من صافرة النهاية.

وقفز مانشستر يونايتد إلى المركز السادس على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 31 نقطة، فيما فقد آستون فيلا فرصة القفز إلى الصدارة بعدما تجمد رصيده عند 39 نقطة، ليبقى في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط فقط خلف القابض على القمة ليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى