أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | ليفربول يتجاوز كمين بيرنلي ويقبض على صدارة الدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول فوزًا صعبًا على حساب مضيفه بيرنلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب تيرف مور، لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | شوط أول مجنون.. النصر يقلب الطاولة على الاتحاد

6 دقائق فقط كانت كافية أمام رجال المدرب يورجن كلوب من أجل خطف هدف الفوز الثمين، بعدما توغل كودي جاكبو من الرواق الأيسر، قبل أن يمرر الكرة إلى داروين نونيز على مشارف منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة زاحفة مرت إلى شباك بيرنلي.


وباءت كافة محاولات الريدز في مضاعفة التقدم بالفشل، بعدما رد القائم تسديدة محمد صلاح عند الدقيقة 34، ليحرم النجم المصري في التحرك خطوة على سلم صراع الهدافين، قبل أن تتدخل تقنية «الفار» لإلغاء هدفًا جديدًا حمل توقيع هارفي إيليوت في الدقيقة 56.

المد الأحمر تواصل على مرمى بيرنلي وسط محاولات جادة من جانب أصحاب الأرض لإدراك تعادل ثمين لمساعدته في معركة القاع، إلا أن دييجو جوتا أطلق رصاصة الرحمة على المنافس عند الدقيقة 90، مستفيدًا من تمريرة لويس دياز، ليحصد ليفربول ثلاث نقاط ثمينة في صراع الصدارة المستعر.

وقفز ليفربول مؤقتًا إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 42 نقطة، من 19 مباراة، بفارق نقطتين فقط أمام آرسنال الذي ينتظر ديربي مثير أمام وست هام، مساء الخميس، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى