الكرة العالميةأهم الأخبار

في غياب رونالدو.. البرتغال تهزم لوكسمبرج بـ9 أهداف لتحقق أكبر فوز في تاريخها

حقق منتخب البرتغال الأول لكرة القدم رقماً قياسياً جديداً في سجلاته بتحقيقه أكبر فوز في تاريخه، بعدما تغلب على منتخب لوكسمبرج، بنتيجة 9-0، مساء الإثنين على ملعب ألغارفي، في إطار منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» المقرر إقامتها في ألمانيا.

وافتقد منتخب البرتغال خدمات نجم وقائد نادي النصر، كريستيانو رونالدو، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث كان قد حصل على إنذار خلال مباراة سلوفاكيا الماضية بعد تدخله العنيف على حارس المرمى.

وافتتح المدافع جونزالو إيناسيو التسجيل لصالح منتخب البرتغال عند الدقيقة 12 من زمن شوط المباراة الأول، وتمكن غونسالو راموس من تسجيل الهدف الثاني والثالث عند الدقيقتين 17 و 33.

وقبل نهاية شوط المباراة الأول عاد المدافع جونزالو إيناسيو من جديد وسجل الهدف الرابع لمنتخب بلاده في شباك منتخب لوكسمبورج.

ومع بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة 57 نجح دييجو جوتا في تسجيل الهدف الخامس لمنتخب البرتغال وجاء بصناعة من برونو فيرنانديز، وعند الدقيقة 67 سجل ريكاردو هورتا الهدف السادس.

وعاد جوتا مجددًا وسجل الهدف السابع في شباك لوكسمبورج بالدقيقة 77، وعند الدقيقة 83 سجل برونو فيرنانديز الهدف الثامن لمنتخب بلاده، وفي الدقيقة 88 سجل جواو فيليكس الهدف التاسع لمنتخب البرتغال.

وبهذا الفوز؛ رفع منتخب البرتغال رصيده إلى 18 نقطة من 6 انتصارات متتالية احتل بهم المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة «J»، فيما تجمد رصيد لوكسمبورج عند 10 نقطة احتل بهم المركز الثالث.

لاعب ثمين بذكريات رائعة.. بشكتاش يعلن تمسكه بالتعاقد مع تاليسكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى