دوري روشن السعوديأهم الأخبار

محرز يفتح أبواب الأهلي أمام قائد مانشستر سيتي في ميركاتو الصيف

رحب ظهير وقائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي؛ كايل ووكر، بفكر خوض تجربة اللعب في دوري روشن السعودي للمحترفين بداية من الموسم المقبل 2024-2025، خاصة عقب حصوله على انطباع جيد من زميله السابق الجناح الدولي الجزائري رياض محرز، نجم فريق الأهلي.

كايل ووكر البالغ من العمر 33 عاماً يعد أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، ويرتبط مع مانشستر سيتي بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026، وتقدر قيمته بـ13 مليون يورو.

ووكر
ووكر

ووكر أخبر مقربين منه أنه سعيد مع مانشستر سيتي، بحسب صحيفة THE SUN البريطانية، ولكنه في الوقت نفسه يدرس كل الخيارات المستقبلية.

ولا يمانع كايل ووكر وزوجته آني فكرة القدوم إلى دوري روشن السعودي في الفترة القادمة، حيث يرغب اللاعب الإنجليزي المخضرم في خوض تجربة جديدة بعيداً عن ضغوطات بريميرليج.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن كايل ووكر قام بطلب المشورة من زميله السابق رياض محرز، لاعب النادي الأهلي، بشأن الانتقال إلى دوري روشن، وقد نصحه الجناح الجزائري بخوض التجربة.

كايل ووكر شارك مع مانشستر سيتي في 296 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 6 أهداف وصنع 23 آخرين، وقد توج بـ16 بطولة، أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز (5 مرات) ودوري أبطال أوروبا (مرة واحدة).

الأهلي المصري يحسم قرار استعادة خدمات محترف الخليج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى