أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | سايو ماني: لهذا السبب الدوري السعودي على المسار الصحيح

كال الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح الفريق الأول لكرة بنادي النصر، المديح إلى جماهير العالمي باعتبارها الأفضل في المملكة العربية السعودية، مشددًا على أن دوري روشن يسير على المسار الصحيح، والموسم القادم سيكون أقوى.

وأوضح ماني، في تصريحات عبر برنامج «المنتصف» على قناة «الإخبارية»: «الدوري السعودي للمحترفين على المسار الصحيح، في ظل التنافسية الكبيرة التي يحظى بها، لعبت في إنجلترا وألمانيا وفرنسا، ومن هنا يمكن القول إن المسابقة هنا قوية للغاية، وأتوقع أن يزداد الدوري السعودي قوة في الموسم المقبل».

اقرأ أيضًا:

عاجل | نيمار يُجري جراحة «الصليبي» في «ماتردي»

وأضاف نجم ليفربول السابق: «دون شك أنا سعيد للغاية باللعب رفقة النصر، وأشعر براحة كبيرة في المملكة العربية السعودية، وكذلك أسرتي وأمي سعداء بالتواجد هنا، وهو الأمر الذي يحفزني أكثر للاستمتاع بكل لحظة أقضيها هنا».

وقلل جناح العالمي مع أهمية الصيام عن التهديف في المباريات الخمس الفائتة، معقبًا: «من الصعب أحيانًا تسجيل أهداف، وطالما الفريق يحقق الفوز أنا سعيد، وأتمنى دائمًا إسعاد جمهور النصر، إنه رائع جدًا، وهم أفضل جماهير في المملكة العربية السعودية».


وعرج ماني إلى الحديث عن التأهل الصعب إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تجاوز عقبة الاتفاق، مشددًا على أنه من المتوقع خوض هذا النوع من المباريات، هذا هو المستوى في الكرة السعودية، وسيكون الموسم المقبل أقوى.

واعترف هداف منتخب السنغال: «دون شك، أعتقد أن مباراة الاتفاق في كأس الملك هي أحد أصعب المواجهات التي خاضها حتى الآن في المملكة، لكن من الطبيعي أن نواجه مثل هذه اللقاءات في الدوري، وهو أمر مهم حقًا، الجماهير تريد رؤية هذا النوع من المباريات، والجميع قاتل حتى النهاية وفي الأخير خطفنا تذكرة التأهل».

وحقق فريق النصر فوزًا بشق الأنفس على حساب ضيفه الاتفاق، بهدف دون رد حمل توقيع ساديو ماني، في المباراة العصيبة التي جرت بينهما الثلاثاء، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، لحساب ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم 2023-2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى