أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | نيمار يُجري جراحة «الصليبي» في «ماتردي»

كشفت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مساء اليوم الأربعاء، عن آخر مستجدات إصابة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الزعيم، وذلك بعد سيطرت حالة من الجدل حول مصير قائد السيليساو بسبب تأخر إجراء الجراحة إثر التعرض لقطع في الرباط الصليبي.

المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أُصيب بقطع على مستوى الرباط الصليبي والغضروف، والتي تعرض لها في المباراة التي خاضها منتخب السيليساو أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا:

المملكة محط أنظار العالم.. «مونديال 2034» خطوة جديدة نحو العالمية

وأوضح الزعيم، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «يخضع محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم “نيمار جونيور” لعملية الرباط الصليبي صباح الخميس في مستشفى “ماتردي” بالبرازيل، تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي “رودريغو لاسمار”، و”خوان دوكي” مدير الإدارة الطبية في الهلال».

وكانت صحيفة «جلوبو سبورت» البرازيلية، كشفت أن قائد السيليساو لم يجر الجراحة في الركبة حتى الآن؛ مع مرور أسبوعين من الإصابة، حيث يخطط نيمار لإجراء العملية الجراحية تحت إشراف لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي، وهو ما يرفضه نادي الهلال.

وأضافت أن نادي الهلال لم يمنح الموافقة لنيمار؛ حيث يريد الزعيم إجراء الجراحة للاعبه تحت إشراف الطبيب الفرنسي المعروف برتراند سونيري، المتخصص في الإصابات الخطيرة، مؤكدة على وجود خلاف بين اللاعب والنادي السعودي.

وتعرض نيمار لإصابة قوية في الركبة اليسرى عند الدقيقة 44 من عمر اللقاء؛ حيث سقط على الأرض وطالب بتدخل الطاقم الطبي سريعًا بعد انهماره في البكاء وخروجه على نقالة إلى خارج الملعب، في المباراة التي انتهت بفوز أوروجواي بهدفين دون رد.

إصابة نيمار
إصابة نيمار

ووثق مقطع فيديو، لحظة بكاء قائد منتخب البرازيل بعد تعرضه للإصابة، وخروجه بالعكازين عقب نهاية المباراة؛ حيث أثار نيمار دا سيلفا قلق جماهير الهلال، قبل أن تأتي الضربة قاسية بعد تأكد انتهاء موسم النجم القادم إلى الدوري السعودي للمحترفين في ميركاتو الصيف الفائت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى