أهم الأخبارالدوري القطريالكرة العربية

رسميًا.. الريان يحسم صفقة أشرف بن شرقي

نجحت إدارة نادي الريان القطري، صباح اليوم الأربعاء، في الحصول رسميًا على خدمات الدولي المغربي أشرف بن شرقي، قادمًا من صفوف الجزيرة، في صفقة انتقار حر، من أجل تدعيم صفوف الرهيب في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وبات أشرف بن شرقي لاعبًا حرًا يمكن لأي نادٍ التعاقد معه مجانًا، بعدما فسخ تعاقده مع ناديه السابق الجزيرة الإماراتي بالتراضي عقب نهاية الموسم الماضي 2022-2023، وذلك على الرغم من امتداد عقد الجناح المغربي حتى 30 يونيو 2024.

اقرأ أيضًا:

فرمان جديد من رابطة دوري المحترفين بشأن ملعب «الجوهرة»

ونشر الرهيب، مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، يوثق انتقال أشرف بن شرقي إلى صفوف الريان، حيث ظهر الدولي المغربي في مدرجات ستاد أحمد بن علي، في صفقة من العيار الثقيل دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حيال مدة التعاقد.

وسبق الريال الجميع إلى التعاقد مع أسد الأطلس، البالغ من العمر 28 عامًا، والذي ارتبط بالانتقال إلى صفوف الوحدة والاتفاق في ميركاتو الصيف، إلى جانب اهتمام الثنائي المصري الأهلي وبيراميدز بضم نجم الزمالك السابق، قبل أن يحوّل البوصلة صوب الرهيب.

اشرف بنشرقي
اشرف بنشرقي

وكان نادي الجزيرة، قرر في منتصف يوليو الفائت، فسخ تعاقده مع الجناح المغربي أشرف بن شرقي بالتراضي بعد موسم واحد قضاه ضمن صفوفه، بعدما عجز عن التأقلم على أجواء الفريق الإماراتي ليفض الشراكة قبل عام كامل من انتهاء التعاقد.

وانضم أشرف بن شرقي إلى الجزيرة مطلع الموسم الفائت في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك، ووقع مع النادي الإماراتي على عقد لمدة موسمين، حيث دافع عن ألوان في 33 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 10 أهداف.

وتوهج بنشرقي بألوان الزمالك المصري، حيث لعب دورًا مؤثرًا خلال فترته مع النادي الأبيض؛ ليقود الفريق لحصد الدوري المصري والسوبر الإفريقي، ولكنه فشل في إعادة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا لخزائن النادي بعد غيابها أكثر من 20 عامًا بعد الخسارة أمام غريمه الأهلي في نهائي القرن الإفريقي عام 2020.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى