أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الدوري المصريالكرة العربية

«عودة بنشرقي».. الجزيرة الإماراتي يحبط أحلام الزمالك

تسعى إدارة نادي الزمالك المصري، لإعادة المغربي أشرف بنشرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، وذلك بعد مرور عام واحد على رحيله من القلعة البيضاء، في صفقة أغضبت جماهير ميت عقبة.

وقالت تقارير صحفية، إن مسؤولي الزمالك تواصلوا مع اللاعب المغربي من أجل عودته مرة أخرى إلى صفوف النادي؛ حيث رحب بنشرقي ولكنه ينتظر قرار النادي الإماراتي.

وينتظر الزمالك ردًا إيجابيًا من النادي الإماراتي، خاصة وأن الناديين تجمعهما علاقات طيبة؛ حيث يأمل الزمالك في التوصل لحل مرضي لجميع الأطراف.

ورد نادي الجزيرة الإماراتي على أنباء مفاوضات الزمالك مع بنشرقي، مؤكدًا أن اللاعب مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده.

وقال مصدر مسؤول في نادي الجزيرة الإماراتي: «لو أراد الزمالك أو أي ناد آخر التفاوض مع اللاعب فعليه مخاطبة النادي والحديث معنا ثم نقوم بالرد عليه بعد ذلك».

وأضاف: «ليست لدينا أي معلومات عن وجود مفاوضات من قبل الزمالك أو أي ناد آخر مع اللاعب، وحتى الآن هو معنا في الموسم المقبل».

ولعب بنشرقي مع الزمالك المصري دورًا مؤثرًا خلال فترته مع النادي الأبيض؛ حيث توج بالدوري المصري والسوبر الإفريقي، ولكنه فشل في إعادة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا لخزائن النادي بعد غيابها أكثر من 20 عامًا بعد الخسارة أمام غريمه الأهلي في نهائي القرن الإفريقي عام 2020.

 

الزمالك المصري يرفض استمرار «أوباما» مع الحزم.. ويطالبه بالعودة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى