الدوري المصريأهم الأخبارالكرة العربية

الزمالك المصري يرفض استمرار «أوباما» مع الحزم.. ويطالبه بالعودة

رفضت إدارة نادي الزمالك المصري؛ استمرار لاعب خط الوسط يوسف إبراهيم، الشهير بـ«أوباما»، ضمن صفوف نادي الحزم، حيث طالبه بالعودة عقب انتهاء فترة إعارته استعداداً للموسم الجديد 2023-2024.

أوباما انتقل إلى صفوف الحزم قادماً من الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية (يناير 2023) وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بالتحديد حتى نهاية منافسات موسم 2022-2023، مع وجود بند يسمح للنادي السعودي بالتعاقد مع اللاعب بشكل نهائي.

الأهلي ينافس الأندية التركية على ضم أفضل لاعب في الدوري المصري

الزمالك حسم موقفه من عودة أوباما؛ حيث طالبه بالانضمام إلى صفوف فريقه الأول لكرة القدم، عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بعد انتهاء منافسات الموسم الكروي السعودي.

إدارة الزمالك استطلعت رأي مدرب فريقها الأول، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بشأن حاجة الفريق إلى خدمات أوباما، وقد رحب المدرب بعودة اللاعب.

أوباما سوف يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك خلال الفترة المقبلة، والمدير الفني أوسوريو تحدث معه ووضع له برنامجا تدريبياً خاصاً.

وكان أوباما قد ساهم في صعود الحزم إلى الدوري السعودي للمحترفين بعدما أنهى منافسات دوري الدرجة الأولى في المركز الثاني.

أوباما البالغ من العمر 28 عاماً هو أحد أبناء قطاع الناشئين بنادي الزمالك، وقد شارك مع الفريق الأول في 213 مباراة وساهم في تسجيل 66 هدفاً، كما توج بـ12 بطولة بينها «الدوري المصري – 3 مرات» و«كأس مصر – 5 مرات».

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى