أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | «رباط صليبي بالركبة اليسرى».. مختص يكشف طبيعة إصابة نيمار

كشف أخصائي العلاج الطبيعي لإصابات العظام ثامر الشهراني، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها البرازيلي نيمار، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال مباراة منتخب بلاده أمام أوروجواي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتعرض نيمار لإصابة قوية في الركبة اليسرى عند الدقيقة 44 من عمر اللقاء؛ حيث سقط على الأرض وطالب بتدخل الطاقم الطبي سريعًا بعد انهماره في البكاء وخروجه على نقالة إلى خارج الملعب، في المباراة التي انتهت بفوز أوروجواي بهدفين دون رد.

وقال الشهراني عبر حسابه على موقع «تويتر»: «لقطة الإصابة بعد نزول القدم واختلال التوازن ودخول الركبة للداخل  شاهدت تقدم للساق وعودته وهذا يسبب ضغط على الرباط الصليبي للركبة».

وأضاف: «من طريقة الإصابة للأسف: الرباط الصليبي للركبة اليسرى، أتمنى أكون مخطئ ويكون مجرد التواء أو شيء آخر».

وتابع الشهراني: «نيمار يغادر الملعب بدون الضغط على الركبة المصابة، يوجد مع المرافق الخاص به الجهاز الخاص بالانتفاخ والألم وهذا الجهاز يستخدم بعد الإصابات مباشرة؛ حيث سيتم استخدام الجهاز اليوم لأكثر من مرة».

ووثق مقطع فيديو، لحظة بكاء نيمار بعد تعرضه للإصابة، وخروجه بالعكازين عقب نهاية المباراة؛ حيث أثار النجم البرازيلي قلق جماهير الهلال، التي تنتظر عودته من أجل المشاركة في مباريات الفريق بالدوري السعودي للمحترفين.

اصابة نيمار
اصابة نيمار

وصرح طبيب المنتخب البرازيلي ‏رودريجو لاسمار عقب المباراة: «نحتاج عمل المزيد من الفحوصات، يجب أن ننتظر قليلا كي نتمكن من معرفة مدى استجابة الركبة».

وأتم: «سأتواجد مع نيمار في ساو باولو لعمل الأشعة وبعد ذلك سنعلن عن الإصابة».

عاجل فيديو | ضربة قوية لنادي الهلال.. نيمار يبكي بعد تعرضه لإصابة مقلقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى