أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | ضربة قوية لنادي الهلال.. نيمار يبكي بعد تعرضه لإصابة مقلقة

أثار البرازيلي نيمار، نجم نادي الهلال، ذعر جماهير الزعيم، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره أوروجواي، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وحقق منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، فوزًا مثيرًا على نظيره البرازيل، بهدفين دون رد، ليتساوى مع السليساو بنفس النقاط في التصفيات المؤهلة للمونديال.

وتعرض نيمار لإصابة قوية في الركبة اليسرى عند الدقيقة 44 من عمر اللقاء؛ حيث سقط على الأرض وطالب بتدخل الطاقم الطبي سريعًا بعد انهماره في البكاء وخروجه على نقالة إلى خارج الملعب.

ووثق مقطع فيديو، لحظة بكاء نيمار بعد تعرضه للإصابة، وخروجه بالعكازين عقب نهاية المباراة؛ حيث أثار النجم البرازيلي قلق جماهير الهلال، التي تنتظر عودته من أجل المشاركة في مباريات الفريق بالدوري السعودي للمحترفين.

 

وقالت مصادر بالاتحاد البرازيلي إن نيمار أصيب بالتواء شديد في الركبة اليسرى وسيخضع لفحوصات لتحديد ما إذا كانت هناك أي مشكلة كبيرة للأربطة.

نيمار كان قد تعرض للإصابة في مباراة منتخب بلاده الماضية خلال مواجهة منتخب فنزويلا بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

نيمار شارك أساسياً في مباراة البرازيل ضد فنزويلا وأكملها حتى صافرة النهاية، وقد ساهم في صناعة الهدف الأول بتمريرة مميزة إلى زميله جابريل، علماً بأن المواجهة انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وصرح طبيب المنتخب البرازيلي ‏رودريجو لاسمار عقب المباراة: «نحتاج عمل المزيد من الفحوصات، يجب أن ننتظر قليلا كي نتمكن من معرفة مدى استجابة الركبة».

وأتم: «سأتواجد مع نيمار في ساو باولو لعمل الأشعة وبعد ذلك سنعلن عن الإصابة».

إصابة نيمار
إصابة نيمار
إصابة نيمار
إصابة نيمار

 

فيديو | انتصار غائب منذ 2001.. أوروجواي تهزم البرازيل في تصفيات المونديال

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى