الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | نيمار يعرج.. طبيب يوضح خطورة إصابة نجم الهلال أمام  فنزويلا

حالة من القلق سيطرت على جماهير نادي الهلال، وهي تشاهد نجم فريقها الأول لكرة القدم، المحترف البرازيلي نيمار داسيلفا، وهو يواجه صعوبة في المشي عقب مواجهة منتخب فنزويلا، بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

نيمار شارك أساسياً في مباراة البرازيل ضد فنزويلا وأكملها حتى صافرة النهاية، وقد ساهم في صناعة الهدف الأول بتمريرة مميزة إلى زميله جابريل، علماً بأن المواجهة انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وتعرض نيمار لعدة تدخلات عنيفة من لاعبي منتخب فنزويلا، وقد انتشر مقطع فيديو له عقب المباراة وهو يواجه صعوبة في المشي، حيث ظهر هو يعرج.

أخصائي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، علق عبر حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي «X» على إصابة نجم الهلال، وكتب: «نيمار (يعرج) بعد نهاية المباراة :قد يكون بسبب الإصابة والدعس الذي تعرض له في المباراة والتي قد ينتج عنه كدمة وبالتالي تُسبب ألم مباشر وبناءً عليها ما يحاول يضغط بشكل طبيعي.. إن شاء الله بسيطة ويتعامل معها مباشرة الطاقم الطبي».

وأضاف الشهراني: «التدخل على قدم نيمار اليسار: وهي القدم التي لم يُجري فيها عملية، وبهذي اللقطة تعرض للدعس وهذي تسبب ألم شديد وقتها».

وأردف: «بعدها سيتم التعامل مع الطاقم الطبي على تخفيف الألم، وبإذن الله نراه في المباراة القادمة».


نيمار انضم إلى الهلال قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 90 مليون يورو، في بداية الموسم الحالي 2023-2024.

وقد غاب نيمار بداعي الإصابة عن الهلال في 6 مباريات، بينما شارك في 5 مباريات بمختلف البطولات، ساهم خلالها في إحراز 4 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى