أهم الأخبارالكرة المحلية

عاجل | نيمار وتاليسكا يتنافسان على جائزة خاصة في أبطال آسيا

دخل البرازيلي نيمار، نجم نادي الهلال، في منافسة شرسة مع مواطنه أندرسون تاليسكا، لاعب نادي النصر، على جائزة أفضل هدف في الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عبر موقعه الرسمي، عن الأهداف المرشحة للفوز بجائزة أفضل هدف في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا؛ حيث تواجد نيمار وتاليسكا في قائمة ضمت 10 أهداف من إجمالي 59 هدفًا شهدتها الجولة.

وكان نيمار، قد افتتح شريط أهدافه مع نادي الهلال، في دوري أبطال آسيا، في شباك نادي ناساجي الإيراني، في المباراة التي انتهت بفوز الزعيم بثلاثية نظيفة.

فيديو | في ليلة توهج نيمار.. الهلال يُذل ناساجي في عقر داره

جاء هدف البرازيلي نيمار؛ بعدما تابع الكرة في وسط الملعب ومرر بالكعب إلى زميله سالم الدوسري الذي أعاد بدوره التمرير إلى نيمار قبل أن يسدد بيسراه في الشباك.

وتواجد أندرسون تاليسكا، بهدف رائع سجله في مرمى نادي استقلال دوشنبه الطاجكي، في المباراة التي انتهت بفوز العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

و كان نادي النصر متقدمًا بنتيجة 2-1، قبل أن يضيف تاليسكا الهدف الثالث للفريق والثاني الشخصي بالنسبة له، بعدما تابع الكرة التي هيأها عبدالرحمن الغريب، ليسدد بيسراه في الشباك.

فيديو | رونالدو وتاليسكا يقودان النصر لمعاقبة دوشنبه بثلاثية في أبطال آسيا

وضمت القائمة هدف المالي موسى ماريجا، لاعب الهلال السابق ولاعب الشارقة الإماراتي الحالي، في شباك الفيصلي الأردني، بالإضافة للعديد من الأهداف.

وللتصويت على جائزة أفضل هدف في الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا، اضغط هنا.

 

عاجل | بعد قرار «الانضباط».. النصر يفتقد خدمات سلطان الغنام في هذه المباريات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى