أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. موسى ماريجا يرحل عن الهلال

أعلن نادي الهلال اليوم الاثنين، رحيل المالي موسى ماريجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد مسيرة بدأت في عام 2021، وذلك بعد تعاقد مع الزعيم مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش، قادمًا من صفوف نادي فولهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «شكرًا ماريجا»، مشيرًا إلى البطولات التي توج بها المهاجم المالي مع الزعيم خلال الفترة التي قضاها داخل جدران أزرق الرياض.

وفاز ماريجا مع نادي الهلال ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، وبطولة دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة لبطولة السوبر السعودي، كما حاز على الميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية.

ولعب ماريجا مع الهلال 75 مباراة في مختلف البطولات؛ حيث سجل 25 هدفًا وصنع 7 آخرين.

ميتروفتيش يعزز هجوم الهلال

وأعلن نادي الهلال السبت، التعاقد مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو يوثق التعاقد مع الصربي ميتروفيتش؛ حيث وجه اللاعب رسالة إلى فريق بطولة دوري روشن للمحترفين قائلاً: «أنا مشتعل، دفاعك مرعوب».

ألكسندر ميتروفيتش، البالغ من العمر 28 عامًا، وهو الهداف التاريخي لمنتخب صربيا برصيد 52 هدفًا، كما يلعب في صفوف نادي فولهام منذ يناير 2018؛ موقعًا على 111 هدفًا وصانعًا 25 تمريرة حاسمة، خلال 205 مباريات رسمية.

إجمالًا، لعب ميتروفيتش في مسيرته الكروية 435 مباراة مع مختلف الفرق التي ارتدى قميصها؛ حيث سجل 197 هدفًا وصنع 48 آخرين، كما توج بعدة بطولات؛ أبرزها، بطولة الدوري البلجيكي والدوري الصربي وكأس السوبر البلجيكي، بينما فاز ببطولة الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

فيديو| في انتظار دك الشباك.. ميتروفيتش يحط الرحال في الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى