أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| في انتظار دك الشباك.. ميتروفيتش يحط الرحال في الرياض

وصل الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى العاصمة الرياض في ساعة متأخرة من ليل الأحد، استعدادًا لبدء مسيرته مع الزعيم، وذلك بعد انضمامه من صفوف فولهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع «تويتر»، لحظة وصول المهاجم الصربي ميتروفيتش؛ حيث استقبله الجمهور بالورود ترحيبًا بصفقة الهلال الجديدة في الميركاتو الصيفي.

ميتروفيتش في الرياض
ميتروفيتش في الرياض

وكان ميتروفيتش قد تقلى عرضاً مغرياً من إدارة الهلال من أجل ارتداء قميص الزعيم هذا الصيف بموجب عقد يمتد إلى 3 مواسم قادمة وبالتحديد حتى 30 يونيو 2026، على أن يحصل فولهام على مبلغ 40 مليون يورو.

وكان ميتروفيتش قد انضم إلى صفوف فولهام في عام 2018 معارًا من نيوكاسل قبل أن يوقع على عقد دائم.

ألكسندر ميتروفيتش، البالغ من العمر 28 عامًا، وهو الهداف التاريخي لمنتخب صربيا برصيد 52 هدفًا، كما يلعب في صفوف نادي فولهام منذ يناير 2018؛ موقعًا على 111 هدفًا وصانعًا 25 تمريرة حاسمة، خلال 205 مباريات رسمية.

إجمالًا، لعب ميتروفيتش في مسيرته الكروية 435 مباراة مع مختلف الفرق التي ارتدى قميصها؛ حيث سجل 197 هدفًا وصنع 48 آخرين، كما توج بعدة بطولات؛ أبرزها، بطولة الدوري البلجيكي والدوري الصربي وكأس السوبر البلجيكي، بينما فاز ببطولة الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

 

فيديو| رسميًا.. «على دفاعات فرق دوري روشن الحذر».. الهلال يعلن التعاقد مع ميتروفيتش

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى