دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

تاليسكا يحسم موقفه من الرحيل عن النصر هذا الصيف

حسم البرازيلي أندريسون تاليسكا، محترف فريق النصر الأول لكرة القدم، الجدل المثار حول مستقبله مع العالمي، مؤكداً عدم صحة الأنباء المنتشرة مؤخراً بشأن إمكانية رحيله عن الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب تاليسكا عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «X»: «إلى جمهور النصر من محبي النادي.. توقفوا عن التعاطي مع الأخبار الكاذبة.. أنا جددت تعاقدي مع النادي حتى 2026، ولا يوجد أي سبب للرحيل ولا يوجد أي مفاوضات بشأن هذا الأمر».

وأضاف المهاجم البرازيلي: «النادي أيضًا ليس لديه أي نية لبيعي، والأرقام لا تكذب، أنا سعيد هنا ولا أريد الرحيل لأي مكان، ولدي تاريخ رائع مع هذا النادي».

واستكمل تاليسكا حديثه: «عندنا وصلت إلى النصر واجهت الصعوبات مع النادي، لذا لا أريد الرحيل وليس لدي نية لذلك أنا سعيد في هذا النادي وهذا البلد مع عائلتي».


ويعد تاليسكا أحد أبرز العناصر في نادي النصر؛ حيث يعتمد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق على تاليسكا في وسط الملعب، بجانب الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تاليسكا انضم إلى النصر قادمًا من صفوف جوانجزو إيفرجراند الصيني، خلال صيف عام 2021، وقد جدد تعاقده مع العالمي حتى 30 يونيو 2026.

وشارك المحترف البرازيلي البالغ من العمر 29 عاماً مع النصر في 60 مباراة بمختلف المسابقات، أحرز 43 هدفاً وصنع 6 آخرين.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى