أهم الأخبارالكرة المحلية

ثنائي الفيحاء ونجما الهلال والنصر ضمن التشكيل الأمثل لدوري أبطال آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، التشكيل الأمثل للجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث شهدت تواجد ثنائي نادي الفيحاء، ونجما الهلال والنصر، وذلك بعد تحقيق الأندية الثلاثة الفوز في الجولة الثانية للمسابقة.

وتواجد عبدالحميد صابيري وجيسلان كونان، لاعبا الفيحاء، ضمن التشكيل المثالي للجولة الثانية؛ بعدما قادا فريقهما لتذوق طعم الفوز لأول مرة في تاريخه ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024، بعدما ضرب شباك ضيفه باختاكور الأوزبكي، بثنائية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، لحساب الجولة الثانية من المسابقة.

وقص عبد الحميد صابيري شريط أهداف الفيحاء في تاريخ دوري أبطال آسيا، بعدما سدد كرة صاروخية بعد مرور عشر دقائق فقط من زمن المباراة لتمر بأريحية إلى شباك الضيف الأوزبكي، قبل أن يتكفل بتأمين فوز أصحاب الأرض، بالتوقيع على ثاني الأهداف عند الدقيقة 71.

كما تواجد السنغالي كاليدو كوليبالي، صخرة دفاع نادي الهلال، ضمن التشكيل المثالي، بالإضافة للبرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب نادي النصر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزًا ثمينًا خارج الديار على حساب مضيفه ناساجي مازاندران الإيراني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب آزادي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

عل الجانب الآخر، عاقب فريق النصر الأول لكرة القدم ضيفه استقلال دوشنبه الطاجكي بقلب الطاولة عليه بعدما تقدمه  بهدف ليرد عليه بثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعتهما في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2023-2024، مساء الإثنين على ملعب الأول بارك.

وبهذا الفوز؛ رفع النصر رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، ليتزعم صدارة المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما تجمد رصيد دوشنبه عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وجاء التشكيل المثالي للجولة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا كالآتي:

التشكيل المثاليل لابطال آسيا
التشكيل المثاليل لابطال آسيا

 

 

فيديو | في ليلة توهج نيمار.. الهلال يُذل ناساجي في عقر داره

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى