أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد ضد الخليج.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يطمح فريق الاتحاد إلى وقف نزف النقاط الحاد في ثالث اختبارات الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، من أجل المضي قدمًا نحو الحفاظ على اللقب، وذلك عندما يستقبل الخليج، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، لحساب منافسات دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

الاتحاد لا يبدو مقنعًا في مشهد المنافسة على اللقب، الذي عاد إلى جدة الموسم الفائت بعد طول غياب، على الرغم من التدعيمات القوية في ميركاتو الصيف الفائت، والتي لا تتناسب مع النتائج المخيبة التي حققها النمور في الآونة الأخيرة، وأدت على نحو منطقي إلى فض الشراكة مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلي ضد أبها.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد ضد الخليج

ويبحث مارسيلو جاياردو عن الفوز الأول في الدوري السعودي، بعدما ذاق الانتصار رفقة النمور قاريًا على حساب أولماليك الأوزبكي ليعبر إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا، إلا أن الأمور محليًا تحتاج إلى دفعة قوية، خاصة بعد التعادل في أول اختبار أمام الاتفاق.

ويسعى الاتحاد إلى الضغط بقوة على صراع الصدارة والمنحصر في الوقت الحالي بين ثنائي الرياض الهلال والنصر، وذلك عندما يستدرج الخليج، وذلك في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن.

وببدو الخليج لقمة سائغة أمام حامل اللقب في ظل البداية الكارثية، بعدما أهدر الدانة 29 نقطة كاملة منذ بداية الموسم الحالي بعد مرور 14 جولة، إلا أنه يتمسك بأمل الخروج بنتيجة إيجابية من عقر دار الاتحاد بحثًا عن الابتعاد عن منطقة الخطر التي يبتعد عنها بفارق 3 نقاط فقط.

الاتحاد - أبها
بنزيما – الاتحاد

التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد ضد الخليج

الاتحاد يمتلك الكثير من الأوراق الرابحة القادرة على تحقيق الفوز بأريحية كبيرة على أعتى المنافسين، إلا أن أغلب تلك العناصر عانى من سوء التوظيف رفقة المدرب المقال نونو سانتو، وهو الأمر الذي بدأ في التغير تحت إمرة جاياردو، الذي مازال يتحسس الخطى في جدة.

ومن المرتقب أن يدخل النمور مباراة بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: أحمد بامسعود- حسن كادش- فيليبي لويس- مهند الشنقيطي.

خط الوسط: صالح العمري- فيصل الغامدي- فابينيو.

خط الهجوم: إيجور كورونادو- كريم بنزيما- عبدالرزاق حمدالله.

الخليج

وفي المقابل، لن يخرج تشكيل الخليج في مهمة تجاوز عقبة الاتحاد عن:

حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش.

خط الدفاع: عمر العودة- ليساندرو لوبيز- بيدرو ريبوشو- خالد السميري.

خط الوسط: إيفو رودريجيز- فابيو مارتينيز– عبدالله آل سالم- عبدالله الشنقيطي.

خط الهجوم: ووي يونج جانج- حمد العبدان.

الخليج ضد الرائد
الخليج ضد الرائد

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الخليج

وتبدو الاتحاد هي الأقرب لحصد النقاط الثلاث على حساب الخليج معتمدًا على عامل الأرض والأنصار ومن قبلهما الأسماء والتاريخ، إلا أن المعطيات التي لا ترهب الضيوف بالنظر إلى نتائج النمور الأخيرة، وذلك في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC1 HD، بتعليق أحمد النفيسة رؤوف خليف، وتطبيق Shahid VIP.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 25 نقطة، من 14 مباراة، بفارق 13 نقطة خلف المتصدر الهلال، بينما يأتي الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة، بعيدًا عن أقرب المهددين بالهبوط بـ3 نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى