أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | أول تعليق من جاياردو بعد التعادل مع الاتفاق

علق الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على المباراة الأولى في مسيرته بالدوري السعودي للمحترفين؛ حيث تعادل العميد مع الاتفاق بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لبطولة دوري روشن.

وقال جاياردو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «نعم لعبنا بأفضل ما لدينا، و وصلنا للمرمى عدة مرات، والتكتل الاتفاقي ضيق المساحات علينا، وفرصة واحدة سجلها الاتفاق».

وأضاف جاياردو: «كان لابد من إجراء تغيرات بسيطة بسبب الإصابات، ومع المباريات يمكن أن يكون الانسجام أكبر ويتفهم اللاعبون طريقتي»

وتابع المدرب الأرجنتيني: «تحصلنا على عدة فرص في الشوط الأول ولكن فوجئنا بهدف اتفاقي، وعدلنا النتيجة في الثاني، وصلت قبل يومين ولدي عمل كبير سنعمل عليه، أضعنا ٤ أهداف في الشوط الأول وسنعمل لكي يكون الفريق بشكل أفضل».

واختتم: «دخلنا الشوط الثاني بضغط عالي ونجحنا من تسجيل هدف التعديل بعد هذا الضغط، سنواصل العمل في هذا الوقت لتقديم المستوى والنتائج الايجابية في المباريات المقبلة».

وارتفع رصيد نادي الاتحاد إلى النقطة 25 في المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري السعودي، فيما جاء نادي الاتفاق في المركز السابع برصيد 23 نقطة.

عاجل فيديو | جاياردو يفتتح مشواره رفقة الاتحاد بتعادل مثير مع الاتفاق في دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى