أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحلية

الفيحاء يرفع شعار الفوز على آهال التركماني بأبطال آسيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي نادي الفيحاء، لتحقيق الفوز عندما يلتقي مع ضيفه آهال التركماني اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الثلاثاء أيضاً، العين الإماراتي مع ضيفه باختاكور الأوزبكي على ستاد هزاع بن زايد في العين.

ويتصدر العين ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة كاملة من أربع مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من باختاكور وآهال، و3 للفيحاء، حيث ضمن العين الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى دور الـ16.

أبرز مباريات اليوم.. الهلال ضيفًا ثقيلاً على نافباخور الأوزبكي.. ومواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا

 

ويلعب الفيحاء ضد آهال التركماني، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «SSC» و«bein sport»  و«الكاس».

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 5 ديمسبر، حيث يلتقي باختاكور مع الفيحاء في طشقند، وآهال مع العين في عشق أباد.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز العين على باختاكور 3-0 في طشقند وآهال على الفيحاء 1-0 في عشق أباد، في حين شهدت الجولة الثانية فوز العين على آهال 4-2 في العين والفيحاء على باختاكور 2-0 في الرياض، وشهدت الجولة الثالثة فوز العين على الفيحاء 4-1 في العين وباختاكور على آهال 3-0 في طشقند، وشهدت الجولة الرابعة فوز العين على الفيحاء 3-2 في الرياض وتعادل آهال مع باختاكور 1-1 في عشق أباد.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

 

موعد مباراة الهلال ضد نافباخور الأوزبكي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى