أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ريال مدريد يخطط لضم جوهرة بايرن ميونخ

توصل نادي ريال مدريد الإسباني، إلى اتفاق مع الدولي الكندي ألفونسو ديفيز، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، من أجل الانتقال إلى سنتياجو برنابيو في سوق انتقالات صيف 2024، من أجل تدعيم الرواق الأيسر في الفريق الملكي.

وأفادت صحيفة «ديفينسا سنترال» الإسبانية، أن إدارة فلورنتينو بيريز حسم الاتفاق مع ألفونسو ديفيز على الانضمام إلى كتيبة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، مشددًا على أن الميرينجي أبدى استعداده لفعل أي شيء من أجل إتمام الصفقة.

اقرأ أيضًا:

فيديو | الهلال في ورطة.. إصابة قوية تضرب نيمار في معسكر البرازيل

ولفت التقرير إلى أن نادي العاصمة الإسبانية حصل بالفعل على موافقة المدافع الكندي، البالغ مع العمر 22 عامًا، على الانضمام إلى الليجا عقب نهاية الموسم الحالي، ضمن مخطط الميرينجي لتكوين جلاكتيكوس ناري قادر على استعادة الزعامة الأوروبية.

ويخطط رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لسوق انتقالات تاريخي في صيف 2024، حيث يضع العديد من النجوم على لائحة اهتمام حامل أختام دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبًا، على رأسهم هداف باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، والكندي ألفونسو ديفيز.

ألفونسو ديفيز
ألفونسو ديفيز

وختم التقرير بأن انضمام مدافع بايرن ميونخ الألماني إلى سنتياجو برنابيو يعد مسألة وقت ليس أكثر، خاصة مع انفتاح الكندي على شد الرحال صوب العاصمة مدريد، بعدما رفض تجديد عقده مع النادي البافاري من أجل اتخاذ هذه الخطوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى