أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | الهلال في ورطة.. إصابة قوية تضرب نيمار في معسكر البرازيل

سيطرت حالة من التوتر على الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة البرتغالي المخضرم خورخي جيسوس، على خلفية الأنباء القادمة من البرازيل بسقوط نيمار دا سيلفا في فخ الإصابة مجددًا، أثناء التواجد في معسكر السيليساو استعدادًا لخوض غمار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ووثقت شبكة «جلوبو» البرازيلية، لحظة سقوط نجم فريق الهلال في تدريبات منتخب البرازيل أثناء الإحماء، على نحو أثار ذعر المدرب فرناندو دينيز، حيث اضطر لمغادرة المران من أجل تلقي العلاج الطبي، في مشهد امتد أثره إلى العاصمة الرياض خوفًا من تفاقم الإصابة.

اقرأ أيضًا:

«ميكروب مزيف».. أسطورة ألمانيا يشكر الهلال على ضم نيمار لهذا السبب

وأسرع الفريق الطبي لمنتخب البرازيل من أجل التعامل إصابة نيمار، الذي انتقل إلى صفوف الهلال في ميركاتو الصيف دون أن يسجل الحضور بالقميص الأزرق حتى الآن بسبب التعافي من إصابة قديمة، حيث خلع قائد السيلساو الضمادة ليكشف عن جرح في منطقة المعصم.

ولفت التقرير إلى أن راقص السامبا تلقى العلاج، قبل أن يعود بصورة طبيعية لاستكمال مران المنتخب البرازيلي استعدادًا لمواجهتي بوليفيا وبيرو في التوقف الدولي الحالي «أيام فيفا»، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وكان نادي الهلال نجح في إضافة قطعة الكرز إلى كعكة ميركاتو الصيف، بعدما تعاقد مع قائد السيليساو نيمار دا سيلفا، قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2025، في واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ الدوري السعودي.

وأعلن النادي السعودي عن ضم المهاجم البالغ عمره 31 عامًا، بعقد يمتد لموسمين حتى صيف 2025، في الوقت الذي كشفت تقارير عن حصول البرازيلي على راتب قياسي قدره 300 مليون دولار، يمكن أن يصل إلى 400 مليون دولار بناءً على الإضافات.


وانضم نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان على نحو مفاجئ في صيف 2017، من نادي برشلونة الإسباني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، حيث وقع قائد السيليساو عقدًا طويل الأمد من أجل البقاء في العاصمة الفرنسية حتى 2025.

وبصم جناح برشلونة السابق على 118 هدفًا في 173 مباراة مع النادي الفرنسي لحساب كافة المسابقات على 6 مواسم، وتوج بالعديد من الألقاب بينها خمسة للدوري المحلي، لكنه خرج تمامًا من حسابات المدرب الجديد لويس إنريكي، ليرحل عن حديقة الأمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى