أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تطور مفاجئ في مفاوضات النصر مع حكيم زياش

اقتربت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقة الدولي المغربي حكيم زياش، جناح فريق تشيلسي الإنجليزي، بشكل رسمي لتدعيم صفوف العالمي بصفقة من العيار الثقيل، بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد مع أسد الأطلس.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في سوق انتقالات أوروبا، أن نادي العاصمة السعودية حصل بالفعل على توقيع حكيم زياش، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم حتى صيف 2026، في واحدة من الصفقات الكبرى في دوري المحترفين السعودي.

اقرأ أيضًا:

كلمة السر 105.. مانشستر سيتي ينسحب من صفقة رايس

وأوضح فابريزيو رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الأربعاء: «سيخضع المغربي حكيم زياش غدًا الخميس، إلى الفحص الطبي في نادي النصر، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة في الساعات القليلة المقبلة».

وذكرت تقارير صحفية، أن نادي النصر نجح في إقناع تشيلسي بالتخلي عن جهود الجناح المغربي، صاحب الـ30 عامًا، مقابل 15 مليون يورو، على أن يحصل زياش على مبلغ يتراوح بين 12 إلى 13 مليون يورو سنويًا، إلى جانب امتيازات مالية أخرى.

حكيم زياش - النصر
حكيم زياش – النصر

واستقر حكيم زياش على كفة بنود التعاقد مع النادي السعودي، في وقت سابق، في تم الاتفاق على تأجيل توقيع العقد بعد انتخاب مجلس إدارة جديد لمؤسسة النصر غير الربحية، والتي أسفرت عن فوز مسلي آل معمر بولاية جديدة.

وبات حكيم زياش على مرمى ساعات قليلة من ارتداء قميص العالمي، ومزاملة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، وذلك في صفقة ستعزز صفوف الفريق الهجومية خلال الفترة المقبلة من أجل العودة إلى منصات التتويج.

وانضم حكيم زياش إلى صفوف تشيلسي خلال صيف 2020 قادمًا من آياكس أمستردام الهولندي؛ حيث دافع عن ألوان البلوز في 107 مباراة، أحرز خلالها 14 هدفًا، وصنع 13 تمريرة حاسمة، وحصد مع الفريق اللندني 3 ألقاب، على رأسها دوري أبطال أوروبا إلى جانب كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى