الكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. الصقور يطير إلى الاتحاد في موسم الشتاء

نجحت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مساء اليوم الثلاثاء، في الظفر بصيد ثمين من العاصمة الرياض، بعدما خطف توقيع المدافع الدولي فواز الصقور، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. النصر يُعيد أوسبينا ويصطاد كانجرو أسترالي

وأعلن الاتحاد، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، عن التعاقد رسميًا مع فواز الصقور، بعقد يمتد لأربع سنوات، ضمن استراتيجية النادي الغربي لتعزيز صفوف النمور بالعناصر المميزة من أجل تجاوز كبوة البدايات في الموسم الحالي.

وأضاف العميد، في بيان مقتضب: «رحّب الرئيس التنفيذي للنادي دومينجوس وليفرا بالمدافع الدولي البالغ من العمر 27 عامًا، متمنيًا له التوفيق رفقة مكونات أصفر جدة، في تحقيق التطلعات التي تنشدها جماهير النادي الوفية».


من جانبها، أعلن نادي الشباب، عبر الحساب الرسمي على «إكس»: «قررت إدارة النادي برئاسة محمد المنجم، بيع الفترة المتبقية من عقد فواز الصقور إلى نادي الاتحاد، وقدمت شكرها للمدافع الدولي على الفترة التي قضاها مع فريق العاصمة، متمنية له التوفيق في مسيرته المقبلة».

ودافع فواز الصقور، الذي انضم إلى فريق الشباب في أكتوبر 2020، قادمًا من صفوف نادي الوحدة، عن ألوان أبيض الرياض في 113 مباراة لحساب جميع المسابقات، نجح خلالها في تسجيل هدفين، فيما قدّم 20 تمريرة حاسمة، وشكّل أحد أبرز الأهداف المشروعة على لائحة انتدابات كبار القوم في الدوري السعودي في ميركاتو الصيف الفائت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى