الكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. النصر يُعيد أوسبينا ويصطاد كانجرو أسترالي

واصلت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مساء اليوم الثلاثاء، التحرك بخطوات واثقة في سوق انتقالات الصيف الجاري، من أجل تجديد الدماء في عروق العالمي في ظل موسم ماراثوني، حيث نجح في إبرام صفقتين من العيار الثقيل في سوق انتقالات يناير الجاري.

اقرأ أيضًا:

النصر متردد بشأن مستقبل الكولومبي أوسبينا.. لهذا السبب

وأعلن النصر، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، التعاقد رسميًا مع الدولي الأسترالي عزيز بيهيتش، قادمًا من نادي ملبورن سيتي، بعقد يمتد لستة أشهر على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي.

ويعد بيهيتش، البالغ من العمر 33 عامًا، أبرز الأسماء في صفوف منتخب أستراليا، حيث كان عناصر الكانجرو المتوج بلقب كأس آسيا 2015، في التتويج الوحيد للفريق الأصفر، كما ساهم في عبور الضيف الجديد على المعترك القاري إلى ربع نهائي النسخة الحالية من المسابقة، والمقامة في قطر.

وفي سياق متصل، حسمت إدارة مسلي آل معمر مصير الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، حيث قرر إدراج حامي عرين نابولي السابق، إلى قائمة العالمي في ميركاتو الشتاء الجاري، وذلك بعد التعافي من الإصابة القوية التي ضربت نجم اللوس كافيتيروس في الموسم الفائت.

النصر سبق ووضع أوسبينا في قائمة الانتظار الخاصة باللاعبين الأجانب نظرًا لإصابته القوية، على مستوى الكوع والتي استلزمت الخضوع لعملية جراحية، والغياب عن التدريبات والمباريات لمدة طويلة منذ منتصف الموسم الماضي 2022-2023.


وكانت إدارة النصر، وافقت على إعارة الثنائي، المدافع عبدالله مادو، ومتوسط الميدان الإيفواري سيكو فوفانا إلى نادي الاتفاق حتى نهاية الموسم الحالي، كما وافقت على بيع عقد الجناح خالد الغنام إلى فارس الدهناء، على سبيل البيع النهائي، لينضم إلى الكوماندوز بعقد يمتد حتى 2028.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى