أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

فيديو | رسميًا.. ثالوث النصر يرمم الاتفاق في ميركاتو الشتاء

نجحت إدارة نادي الاتفاق، مساء اليوم الثلاثاء، في إبرام 4 صفقات من العيار الثقيل في سوق انتقالات الشتاء الجاري، من أجل تدعيم صفوف المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، على رأسهم الثالوث القادم منهم ثلاثة من النصر، سيكو فوفانا، وخالد الغنام، وعبدالله مادو.

اقرأ أيضًا:

رغم مرارة الخروج.. تعليق مفاجئ من وليد الفراج ورسالة خاصة إلى «المدرج»

ونشر الاتفاق، مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، يوثق التعاقد مع ثلاثي فريق النصر، متوسط الإيفواري سيكو فوفانا، والمدافع عبدالله مادو، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، والجناح خالد الغنام عن طريق البيع النهائي حتى عام 2028.

تحركات الكوماندوز في سوق انتقالات يناير لم تتوقف عند هذا الحد من أجل تلبية طلبات جيرارد، حيث أعلن فارس الدهناء أيضًا، مساء اليوم، ضم التعاقد مع النجم الكاميروني إيكامبي، قادمًا من صفوف أبها، معقبًا: «بداية المشروع (فكرة).. إيكامبي ينضم للنواخذة في صفقة انتقال».

وكان نادي النصر، أعلن عبر الحساب الرسمي على «إكس»: «وافقت إدارة العالمي على إعارة اللاعبين عبدالله مادو وسيكو فوفانا لنادي الاتفاق حتى نهاية الموسم، كما وافقت على بيع عقد خالد الغنام، مقدمين لهم الشكر الجزيل على ما قدموه مع ناديهم النصر، ومتمنين لهم التوفيق».


الاتفاق، الذي يواصل التحضيرات لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين عقب انتهاء مشاركة المنتخب الوطني في كأس آسيا، قص شريط ميركاتو الشتاء، بالتعاقد ألفارو ميدران، متوسط ميدان فريق التعاون، ليواصل الانتدابات القوية في يناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى