أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | رسميًا.. الاتفاق يظفر بصيد ثمين من التعاون في الشتاء

واصلت إدارة نادي الاتفاق التحرك بخطوات متسارعة من أجل تدعيم صفوف فارس الدهناء في سوق انتقالات الشتاء الجاري، لسد الثغرات التي عانى منها المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد في النصف الأول من الموسم الحالي، وكلفت الكوماندوز التراجع عن صراع الصدارة المشتعل.

اقرأ أيضًا:

فيديو | «اسيست خيالي».. نجم الاتحاد يتصدر لائحة مميزة في أمم أفريقيا

تحركات الاتفاق المكثفة أسفرت عن ثالث صفقات يناير، بعدما نجح في الحصول على خدمات الإسباني ألفارو ميدران، متوسط ميدان التعاون، حيث تم التعاقد بعد مفاوضات ماراثونية تعثرت في أكثر من محطة، قبل أن تكلل في الأخير بالنجاح.


وأعلن الاتفاق، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي: اليوم الجمعة: «وقعت إدارة النادي عقدًا احترافيًا لثلاثة مواسم ونصف مع ألفارو ميدران قادمًا من صفوف نادي التعاون، حيث جرت مراسم التوقيع الرسمية في مقر معسكر النواخذة مساء أمس الخميس بمدينة دبي بحضور الرئيس التنفيذي حمد بن عبد الله المطوع».

وقدّم رئيس نادي الاتفاق، سامر بن حسن المسحل، الشكر والتقدير إلى نظيره في التعاون الدكتور سعود بن أحمد الرشودي، وكافة منسوبي السكري على الاحترافية بالمفاوضات المتعلقة بانتقال الإسباني، مؤكدًا على العلاقة المميزة بين الناديين الممتدة منذ عهد الرئيس الذهبي عبدالعزيز الدوسري مرورًا بفترة المهندس خالد بن عبدالله الدبل وحتى الآن.

ودخل ميدران الفترة الحرة في عقده مع التعاون مطلع يناير الجاري، وهو ما يسمح له بالتوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع إلى إدارة الذئاب، الأمر الذي شجع الاتفاق على الدخول على خط الصفقة، والتفاوض من أجل شراء الأشهر الستة المتبقية في عقد الإسباني.

ويشكل ألفارو ميدران، البالغ من العمر 29 عامًا، أبرز القطع المؤثرة على رقعة التعاون منذ انتقل إلى القصيم في يناير 2022 قادمًا من شيكاغو الأمريكي، حيث دافع عن ألوان السكري في 19 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الجاري، بمعدل 1668 دقيقة، سجل خلالها هدفين، وصنع 9 تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن ألفارو ميدران المولود في 1994 سبق أن احترف بالعديد من الأندية الإسبانية بدءًا بنادي ريال مدريد منذ موسم 2011/2012، وساهم حينها بتحقيق كأس العالم للأندية في عام 2015، مرورًا بعدة أندية إسبانية فالنسيا وخيتافي وديبورتيفو آلافيس ورايو فاليكانو، قبل انتقاله إلى شيكاغو فاير الأمريكي وصولا إلى احترافه بنادي التعاون في موسم 2021/2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى