أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | «الانضباط» تفرض عقوبات صارمة ضد ألفارو ميدران وعبدالباسط هندي

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن فرض عقوبات صارمة ضد الثنائي ميدران ألفارو وعبدالباسط هندي، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي ضد التعاون، لحساب الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.

وقررت اللجنة، في بيان عبر الموقع الرسمي، قبل قليل، إيقاف مدافع فريق التعاون، ميدران ألفارو، مباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي بموجب البطاقة الحمراء المباشرة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، بعد قيامه بالسلوك المشين تجاه لاعب الفريق المنافس، مع إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، في قرار غير قابل للاستئناف.

اقرأ أيضًا:

النصر في إيران.. رؤية ولي العهد تضع الرياضة السعودية على القمة

وعاقبت «الانضباط» جناح فريق عبدالباسط هندي بالإيقاف مباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي بموجب البطاقة الحمراء المباشرة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، بسبب ارتكاب السلوك المشين، مع دفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، في قرار غير قابل للاستئناف.


وفرضت لجنة الانضباط غرامة قدرها 10 آلاف ريال على نادي التعاون بسبب تأخر السكري في الدخول إلى أرضية الملعب، مما أدى إلى تأخر بداية الشوط الثاني التي انتهت لصالح الراقي بثلاثية مقابل هدفين، والتي جرت على ملعب الأمير عبدالله الفصيل، في قرار غير قابل للاستئناف.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق إلزام نادر عبدالله الشراري، لاعب نادي الشباب 10 آلاف ريال بعد الحصول على البطاقة الحمراء لقيامه باللعب العنيف تجاه المنافس، في مباراة الليوث أمام الفيحاء، بالإضافة إلى مباراة الإيقاف التلقائي، في قرار غير قابل للاستئناف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى