أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. الأهلي يعثر على بديل أليوسكي في التعاون

نجحت إدارة النادي الأهلي، برئاسة خالد العيسى، في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، في الحصول رسميًا على خدمات المدافع الواعد سعد بالعبيد، قادمًا من فريق التعاون، لتدعيم الرواق الأيسر في صفوف الراقي، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وأعلن الأهلي، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عن التعاقد رسميًا مع الظهير الأيسر السعودي لتعويض رحيل المقدوني إزجان أليوسكي، موضحًا: «سعد بالعبيد أهلاوي لمدة ٥ سنوات حتى عام 2028».

اقرأ أيضًا:

دي ماريا: لهذا السبب رفضت الانتقال إلى الدوري السعودي

وكثف النادي الأهلي من المفاوضات على مدار الساعات القليلة الماضية من أجل تدعيم الرواق الأيسر، بعد قرار المدرب الألماني ماتياس يايسله بفض الشراكة مع أليوسكي، حيث  توصلت إلى اتفاق رئيس التعاون سعود الرشودي على إتمام صفقة بالعبيد قبل ساعات من إغلاق الميركاتو السعودي.

وفتحت إدارة خالد العيسى على مدار الأيام القليلة الماضية قنوات اتصال مع أكثر من لاعب من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر، على رأسهم عبدالله النجار مدافع ضمك، إلى جانب سعد بالعبيد، قبل أن يستقر على ضم الأخير لتعويض رحيل المقدوني.


وتعاقد الأهلي مع إزجان أليوسكي في صيف 2021، في صفقة انتقال حر قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، بعقد يمتد حتى يونيو 2023، حيث دافع عن ألوان الراقي في 34 مباراة لحساب جميع المسابقات سجل خلالها 6 أهداف وصنع 10 تمريرات حاسمة، فيما خرج الموسم الماضي معارًا إلى فنربخشة التركي بعد هبوط أخضر جدة إلى دوري يلو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى