أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بسبب السوائل.. نقل نجم الأهلي إلى المستشفى

يبدو أن مصائب الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي، لا تأتي فرادي، فلم يكد يتجاوز أزمة غياب المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو بسبب متاعب عضلية، حتى تلقى ضربة جديدة بعد نقل المدافع إزجان أليوسكي إلى المستشفى.

وأوضح الراقي، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، في ساعة مبكرة صباح اليوم الجمعة: «تعرض الظهير الأيسر أليوسكي عقب انتهاء مباراة الأهلي والخليج لإجهاد عام شديد نظرًا بسبب فقدان السوائل في الجسم، وتم نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، وسيكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية».

اقرأ أيضًا:

أسرع لاعبي بريميرليج.. تشيلسي يستهدف ضم مهاجم نوتنجهام فورست

عاد فريق الأهلي الأول لكرة القدم بفوز مهم من معقل مضيفه الخليج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين.

وعقب تجاوز عقبة الدانة، قرر ماتياس يايسله منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة لمدة 48 ساعة، على أن يعاود الفريق التحضيرات الأحد المقبل، استعدادًا لمواجهة ضيفه الأخدود، على ميدان الأمير عبدالله الفيصل، يوم 24 أغسطس الجاري لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن.

ويقبض فريق الأهلي على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بعد مرور جولتين من عمر الموسم، جمعهما من الفوز في الافتتاح على الحزم بثلاثية مقابل هدف، قبل أن يكرر النتيجة ذاتها في ميدان الخليج، في عودة قوية إلى ساحة الكبار بعد موسم مخيب في الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى