دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

اليوم.. يايسله يحدد مصير فيجا من مواجهة الأهلي والطائي

يحسم الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، مصير نجم خط الوسط الإسباني جابري فيجا، من المشاركة في المباراة المقبلة لكتيبة قلعة الكؤوس، وذلك عقب إتمام التعاقد معه رسمياً.

ويستعد الأهلي حالياً لمواجهة الطائي، يوم الثلاثاء على استاد الأمير عبدالله الفيصل، في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

وأعلن الأهلي، مساء السبت، التعاقد مع فيجا قادماً من سيلتا فيغو الإسباني، بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم، وذلك حتى نهاية الموسم الرياضي 2025-2026.

ويصل فيجا إلى جدة، اليوم الأحد، برفقة يزن الشريف، الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي، تمهيداً لبدء انتظامه في تدريبات الفريق الأول.

بـ8 صفقات نارية.. «فيجا» جوهرة تزين موسم انتقالات تاريخي للنادي الأهلي

ومن المنتظر أن يتم حسم مشاركة فيجا مع الأهلي أمام الطائي عقب خضوعه لتدريبات لياقية ودخوله التدريب الرئيسي، حيث سيكون القرار النهائي للمدرب الألماني ماتياس يايسله سواء بدخوله إلى التشكيل الأساسي مباشرة أو وضعه على دكة البدلاء أو حتى استبعاده من قائمة المباراة المقبلة.

وارتبط فيجا بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد في ميركاتو الصيف الحالي، بعدما نجح فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي في التوصل إلى اتفاق مع نظيره في سيلتا فيغو، على الأمور المالية للصفقة؛ حيث سيدفع النادي الملكي 40 مليون يورو، التي تمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد جابري.

وقدم فيجا، البالغ من العمر 21 عامًا، مستويات رائعة رفقة سيلتا فيغو منذ صعد إلى الفريق الأول في صيف 2022؛ حيث سجل 11 هدافًا في 56 مباراة هذا الموسم، وقدّم 4 تمريرات حاسمة، ليصبح محط أنظار كبار القوم في أوروبا.

لخدمة نيوكاسل.. نجم ليفربول يصف أخبار انتقال «صلاح» إلى الاتحاد بـ«المؤامرة»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى