دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

لخدمة نيوكاسل.. نجم ليفربول يصف أخبار انتقال «صلاح» إلى الاتحاد بـ«المؤامرة»

وصف الاسكتلندي تشارلي آدم، نجم وسط ميدان ليفربول الإنجليزي السابق، الأخبار المتداولة بشأن انتقال هداف الريدز ومنتخب مصر، محمد صلاح، إلى الاتحاد بـ«المؤامرة»، مؤكداً أنها تهدف إلى خدمة نيوكاسل يونايتد قبل المواجهة المرتقبة بين الناديين.

وارتبط اسم صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» وبالتحديد عبر بوابة نادي الاتحاد خلال فترة الصيفية الحالية، وقد أكد مقدم برنامج «الديوانية» عبر قناة الرياضية السعودية أن مواجهة نيوكاسل يونايتد ستكون الأخيرة للنجم المصري بقميص ليفربول قبل إتمام انتقاله إلى العميد.

ويستعد صلاح مع ليفربول لمواجهة نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد، على ستاد سانت جيمس بارك، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم 2023-2024.

فيديو| المباراة الأخيرة بقميص ليفربول.. تطور مثير في صفقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد

وقال تشارلي آدم في تصريحات صحفية: «لا أعتقد أن صلاح سيرحل عن ليفربول هذا الصيف، أخبار انتقاله إلى الدوري السعودي قد تكون شائعات وحرب نفسية لخدمة نيوكاسل يونايتد المدعوم من السعودية».

وأضاف: «سوف نلعب مع نيوكاسل في نهاية الجولة، وهم يحاولون فقط إشعال الأمور قبل المباراة وإبعاد صلاح عن تركيزه».

وتابع آدم: «أقرأ كثيراً تلك الأخبار التي تتحدث عن اقتراب الاتحاد السعودي من الحصول على خدمات صلاح، ولكن لا أعتقد أنه سيكون قريبًا في أي وقت، ولا أعتقد أن ليفربول سيوافق على رحيله هذا الصيف».

يشار أن إدارة الاتحاد تطمح في الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، هداف البريميرليج، في ميركاتو الصيف، ليشكل ثنائيًا هجوميًا ناريًا إلى جوار المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، القادم من ريال مدريد في الموسم الجاري.

صلاح، الذي يرتبط بعقد مع الريدز حتى يونيو 2025، شكّل أحد أبرز القطع الثمينة على رقعة كلوب منذ انضم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث دافع عن ألوان أحمر مرسيسايد في 305 مباريات لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 186 هدفًا، وقدم 79 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لاستعادة لقب البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا، إلى جانب الظفر بدوري أبطال أوروبا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

رد حاسم.. كلوب يكشف حقيقة اقتراب صلاح من ارتداء قميص الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى