أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| المباراة الأخيرة بقميص ليفربول.. تطور مثير في صفقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد

شهدت صفقة انتقال الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تطورًا مثيرًا خلال الساعات القليلة الماضية؛ حيث بات الفرعون على بعد خطوات قليلة من الانضمام إلى العميد في صفقة انتقال تاريخية للإتي.

وقالت القنوات الرياضية السعودية عبر برنامج «اليدوانية»، إن محمد صلاح سيخوض آخر مبارياته بقميص نادي ليفربول مساء الأحد، ضمن منافسات بطولة الإنجليزي الممتاز؛ استعدادًا لاستكمال إجراءات الانضمام لنادي الاتحاد.

وأضافت أن محمد صلاح بعد مباراة نيوكاسل يونايتد، سيتجه إلى مدينة دبي لإجراء الفحوصات الطبية، تمهيدًا لتوقيع عقود الانضمام إلى نادي الاتحاد، مؤكدة أنها ستكون صفقة كبيرة و«منتظرة» للعميد لتدعيم صفوفه استعدادًا لخوض بطولة كأس العالم للأندية.

وتطمح إدارة الاتحاد في الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، هداف البريميرليج، في ميركاتو الصيف، ليشكل ثنائيًا هجوميًا ناريًا إلى جوار المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، القادم من ريال مدريد في الموسم الجاري.

ودخل حامل لقب دوري روشن في مفاوضات متقدمة مع محمد صلاح، على الرغم من صعوبة المهمة في ظل تمسك النادي الإنجليزي باستمرار النجم المصري، باعتباره الرقم الصعب في هجوم الريدز، بعد رحيل ساديو ماني ومن بعده فيرمينو، وحاجة الصفقات الجديدة إلى المزيد من الوقت للتأقلم على أجواء آنفيلد.

ونجح النادي الغربي في إقناع محمد صلاح بشد الرحال صوب جدة ، لمدة 3 مواسم حتى صيف 2026، بعدما زاد المقابل المادي بمقدار 60 مليون يورو عن العرض السابق، من أجل شراء المدة المتبقية في عقد النجم المصري البالغ من العمر 31 عامًا، من النادي الإنجليزي.

وسبق الاتحاد إلى الدخول في مفاوضات مع الدولي المصري، نادي الهلال وذلك بعد فشل صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي فضّل الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، إلا أن محمد صلاح تمسك بالبقاء في آنفيلد، وحاول أن يبدد مبكرًا مخاوف يورجن كلوب، بحسب صحيفة Daily Mirror البريطانية.

وفقد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، ثلاثة من الأعمدة الأساسية في الميركاتو الحالي، بانتقال متوسط الميدان البرازيلي فابينيو إلى الاتحاد، ورحيل مواطنه روبرتو فيرمينو إلى الأهلي، وتحرك القائد جوردان هندرسون صوب الاتفاق، فيما سبق الجميع أسطورة الريدز ستيفن جيرارد ليجلس على العارضة الفنية لفارس الدهناء.

صلاح، الذي يرتبط بعقد مع الريدز حتى يونيو 2025، شكّل أحد أبرز القطع الثمينة على رقعة كلوب منذ انضم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث دافع عن ألوان أحمر مرسيسايد في 305 مباريات لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 186 هدفًا، وقدم 79 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لاستعادة لقب البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا، إلى جانب الظفر بدوري أبطال أوروبا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

فيديو| مستشار قانوني يحسم الجدل بخصوص عدم نظامية انتقال حسان تمبكتي إلى الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى