أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الاتحاد يضغط بقوة لحسم صفقة فرنسية

كثفت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من التحركات على مدار الساعات الماضية من أجل سد الثغرة الدفاعية في سوق انتقالات الصيف الجاري، حيث دخلت في مفاوضات جادة مع الدولي الفرنسي رافاييل فاران، مدافع نادي مانشستر يونايتد، لتعويض غياب القائد أحمد حجازي.

وتسابق إدارة الاتحاد الزمن من أجل التعاقد مع مدافع جديد لتعويض غياب قلب الدفاع المصري أحمد حجازي، بعد ضياع صفقة حسان تمبكتي لصالح الهلال، كما وضع الإسباني سيرجيو راموس خيارًا مثاليًا في حال فشل مفاوضات رافاييل فاران.

اقرأ أيضًا:

حارس إشبيلية يشكر نجم الهلال

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن دخول الاتحاد بقوة على خط المحادثات مع النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، لم ينل من تركيز إدارة النادي من أجل التعاقد مع رافاييل فاران قبل غلق باب القيد.

ولفت التقرير إلى أن رافاييل فاران أبدى انفتاحًا على شد الرحال صوب الدوري السعودي، إلا أن العقبة الوحيدة تتجسد في رفض المدرب الهولندي إيريك تين هاج التخلي عن جهود المدافع الفرنسي، حيث تدرس إدارة أنمار الحائلي رفع العرض المالي من أجل إنقاذ الصفقة.

فاران
فاران

وشدد التقرير على أن مدافع الشياطين الحمر يأتي على رأس خيارات الاتحاد، ولكن يبرز إلى جواره البرازيلي ماركينيوس قائد باريس سان جيرمان، وجوستافو جوميز قلب دفاع بالميراس، وسيرجيو راموس، باعتبارها أوراقًا بديلة لترميم الخط الخلفي.

وأبدى فاران موافقة مبدئية على بدء المفاوضات مع إدارة الاتحاد، بعدما استعان النادي الغربي بورقة تواجد الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، ضمن صفوف النمور، من أجل إقناع مدافع الشياطين الحمر بالانتقال إلى جدة.


وانتقل رافاييل فاران إلى نادي مانشستر يونايتد قادماً من صفوف ريال مدريد الإسباني، في ميركاتو صيف عام 2021، بعقد يمتد لأربع مواسم حتى 30 يونيو 2025، وتقدر قيمته التسويقية بـ35 مليون يورو، وبات أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة المدرب تين هاج.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى